جمعية الصداقة العُمانية اليابانية تعلن عن دورة في اللغة اليابانية

مؤشر الاثنين ١١/سبتمبر/٢٠١٧ ٠٤:٤٥ ص
جمعية الصداقة العُمانية اليابانية تعلن عن دورة في اللغة اليابانية

مسقط -
أعلنت جمعية الصداقة العُمانية اليابانية عن موعد انطلاق الدورة التدريبية الجديدة لتعلم اللغة اليابانية بالاشتراك مع سفارة اليابان في مسقط، إذ من المقرر أن تبدأ الدورة الجديدة يوم الأحد الموافق 17 سبتمبر الجاري على أن يبدأ التسجيل بها يوم الأربعاء الموافق 13 سبتمبر الجاري. ويقوم بالتدريس في هذه الدورة التي تستمر على مدار 3 أشهر معلمة يابانية متخصصة في تدريس اللغة اليابانية لغير الناطقين بها.

وذكر أحد المسؤولين بجمعية الصداقة العُمانية اليابانية: «لطالما حرصت الجمعية على تقديم مجموعة من المبادرات التي تهدف إلى تشجيع العُمانيين على التعرف على تراث اليابان الثري، ومن تلك المبادرات دورات تعليم اللغة اليابانية، التي تنظمها جمعية الصداقة العُمانية اليابانية وحققت نجاحًا كبيرًا بفضل الجهود الحثيثة والمخلصة من جانب المعلمين ذوي الخبرات الواسعة.
ومن الأمور المشجعة أن نرى هذا التفاني الكبير من الدراسين على الرغم من تعدد مشاغلهم.
ونحن من خلال تقديم المستوى الخامس من دورة تعليم اللغة اليابانية نوفر للدارسين فرصة لإثراء وزيادة معارفهم وإتقانهم للغة اليابانية، وهو ما من شأنه تعزيز مستقبلهم المهني.
وقد جرى تصميم وإعداد دورة تعلم اللغة اليابانية بطريقة تضمن للدارسين من جميع الجنسيات فرصة استكشاف مدى دقة اللغة اليابانية الحديثة، فضلًا عن تطوير مهارات المحادثة الأساسية، والتعرف عن قرب على الثقافة والحضارة اليابانية. ومع قلة عدد المقاعد المتاحة في الدورة، يضمن الدارسون الحصول على أكبر قدر من الاهتمام خلال تعلمهم للغة.
ومن المقرر أن تقام الدورة الجديدة بقاعة جمعية الصداقة العُمانية اليابانية بالطابق الأرضي من مبنى مواقف سيارات القاطنين بأبراج الأصالة بمنطقة الغبرة الجنوبية.
وتجدر الإشارة إلى أن الجدول الأسبوعي لمواعيد الدورة التدريبية سيكون على النحو الآتي: المستوى 1) يومي الأحد والثلاثاء من الساعة 7:00م - 8:30م، المستوى 2) يومي الأحد والثلاثاء من الساعة 5:00م - 6:30م، المستوى 3) يومي الاثنين والأربعاء من الساعة 7:00م - 8:30م، المستوى 4) يوم الاثنين من الساعة 5:00م - 6:30م، المستوى 5) يوم الأربعاء من الساعة 5:00م - 6:30م.