بهــوان للإلكتــرونيــات وتــايتـــان يطلقان ساعة فاستراك ريفلكس

مؤشر الاثنين ١١/سبتمبر/٢٠١٧ ٠٤:٤٥ ص
بهــوان للإلكتــرونيــات وتــايتـــان يطلقان ساعة فاستراك ريفلكس

مسقط -
أطلقت شركـــة بهــوان للإلكترونيات، إحدى الشركات الرائــدة بمجموعة سهيل بهـــوان القابضــة والموزع الحصري لساعات تايتان بالسلطنة، ساعة ذكية جديـــدة تحـــت مسمــى فاستراك ريفلكس وذلك خلال حفل أقيم مؤخرًا بحضور عدد كبير مـــن الزبائن والتجار من مختلف أنحاء السلطنة.

تأتــي ساعـــة فاستـــراك ريفلكس بشاشة بتقنية أوليد، والتي تعرض لمستخدميها المكالمات الواردة والرسائل النصية كما تتيح لهم الفرصة لتتبع أنشطتهم البدنية والسعرات الحرارية المستهلكة. كما توفر أيضا خاصية تخزين مختلف بيانات التمارين الرياضية خلال 15 يومًا، إضافة إلى ملاحظة أوقات النوم، كما أنها مجهزة تجهيزًا كاملًا لخاصية التنبيه. تتميز الساعة بأنها تتوافق مع أنظمة أي أو اس 8 /‏ اندرويد 4.4 والأنظمة الأعلى من ذلك.
بمناسبة إطلاق المنتج الجديد، قال فيجيش، رئيس القسم الدولــي بمؤسسة تايتان «تتميز مؤسســـة تايتان دائما بأن لها الريادة في مجال الاكسسوارات الخاصة بالشباب، وتبني مختلف احتياجات الزبائن.
يعتبر الإعلان عن تدشين ساعة فاستراك ريفلكس، بمثابة إشارة البدء للدخول لقطاع الأجهزة الذكية القابلة للارتداء.
نحن من جانبنا نؤكد أن بهوان للإلكترونيات، شريكنا الموثوق به لأكثر من 27 عامًا بالسلطنة، سوف تكون قادرة على تحقيق نجاح كبير للمنتج الجديد».
من جانبه قال المدير العام لشركة بهوان للإلكترونيات باراسورام إيار: «إن شركة بهوان للإلكترونيات تعد شركة رائدة في تقديم المنتجات الجديدة للسوق العماني بما يتناسب مع الاتجاهات المتغيرة وأسلوب حياة المستهلك.
تعتبر ساعة ريفلكس هي إحدى المنتجات التي تركز على جيل الشباب، الذي يكرس اهتماما كبيرا للتكنولوجيا الحديثة. أؤكد أن القادم سيكون أفضل وأن المنتج الجديد سيشهد رواجا كبيرا في السلطنة».
تأتي الساعة الجديدة بثلاثة ألوان، والتي تضم الأرجواني، والأسود، والأزرق، وتتوفر عند جميع تجار التجزئة والمراكز التجارية بجميع أنحاء السلطنة.
تضم ساعة ريفلكس العديد من المزايا والخصائص الرائعة مثل إخطارات المكالمات الهاتفية والرسائل القصيرة، عدد الخطوات، والمسافة المقطوعة، والسعرات الحرارية المستهلكة، التنبيه، تحديد أوقات النوم، تحديد وقت النوم ووقت ممارسة الرياضة، ذاكرة لمدة 15 يوما للبيانات وغيرها.
في عالمنا الحالي يبحث الشباب عن طرق ووسائل لعرض نمط حياتهم وأصبحت الساعات إحدى أهم الأشياء التي تعكس الشخصية. تعتبر ساعة فاستراك إحدى الاكسسوارات المهمة والتي تناسب مختلف أذواق الشباب، وتلبي احتياجاتهم المتغيرة.
تم إطلاق فاستراك من خلال شركة تايتان المحدودة في العام 1998، وأصبحت علامة تجارية خاصة بالشباب في العام 2005. منذ ذلك الحين، حجزت لنفسها مكانة مرموقة ضمن الساعات العصرية وبأسعار معقولة. تتميز كل ساعة من فاستراك بتمثيلها للأجيال المتعاقبة والشخصيات المختلفة وقدرتها على تلبية مختلف الاحتياجات.
بالنسبة للتصميم، فإن ساعة فاستراك تناسب بشكل كبير جيل الشباب، فهي على مر السنين، استطاعت فاستراك أن تكون الرائدة في مجال الشباب وتلبية احتياجاتهم.