شفروليه تراكس تقدم أقصى قدر من الاستعمالات المتعددة

مؤشر الاثنين ١١/سبتمبر/٢٠١٧ ٠٤:٤٥ ص
شفروليه تراكس تقدم أقصى قدر من الاستعمالات المتعددة

مسقط -
سيارة شيفروليه تراكس سيارة رياضية متعددة الاستعمالات حديثة وذات كفاءة عالية في استهلاك الوقود مصممة للمستكشفين في المناطق الحضرية. فهي توفر المرونة، والاقتصاد في استهلاك الوقود، ومناولة سيارة الركاب، في الوقت الذي تظهر فيه قوة الدفع والقدرة على الدفع الرباعي في الفئة الصغيرة. ويستكمل التصميم الخارجي القوي والموقف الواسع بتفاصيل داخلية يتم تنفيذها للمعايير الموجودة عادة في السيارات الأكثر تكلفة.

وتبدي القوة، خفة الحركة الرياضية، تصميم تراكس يجسد مفردات شفروليه المعبرة. الذي يتضمن اللفافة الأمامية لشعار شفروليه ذي المنفذ المزدوج المتناسب، وتتدفق المصابيح الأمامية الأنيقة حول الزوايا وإلى المصدات الأمامية. تحتوي طرازات تراكس ال تي وال تي زد على مصابيح أمامية ضوئية مع إضاءة ال أي دي. كما يضفي الكروم الجمال على حواف مصابيح الضباب الخارجية. في الخلف مع مصابيح الذيل المزدوجة وطراز ال تي زد يتميز بإضاءة ال أي دي سيغنيتشر. كما يحتوي طراز ال تي زد على عجلات من الألومنيوم قياس 18 بوصة.

وتفسر لوحة العدادات تصميم شفروليه المزدوج من تصميم قمرة القيادة بشكل أكثر وضوحا، مع غطاء محرك السيارة العلوي الذي يتدفق دون انقطاع عبر لوحة لتعزيز مفهوم المرح. وتتميز لوحة أجهزة القياس المركزية بمزيد من الوضوح مع شاشة ماي لينك الملونة التي تعمل باللمس 7 بوصات، بالإضافة إلى زينة الكروم المجلفن على لوحة أجهزة القياس، كما تساهم وحدة التحكم في أجواء تراكس المميزة. وتقدم طرازات ال تي زد زينة لوحة أجهزة القياس المتباينة التي تتطابق مع زينة المقاعد الجلدية.
مجموعة العدادات، التي تحتوي على عرض مقياس مع عداد السرعة التناظرية البارزة ومقياس سرعة الدوران جنبا إلى جنب مع شاشات العرض الرقمية التي تشكل مركز معلومات السائق القياسية. تم تصميم نظام المعلومات والترفيه بقطر 7 بوصة لدعم أحدث تقنيات الاتصال، بما في ذلك التوافق مع أبل كاربلاي المتوفر. مع فتح الأبواب بدون مفتاح وتشغيل المحرك عن بعد أيضا إضافة إلى قائمة تراكس للتكنولوجيا المتاحة.

قوة التصميم

قوة تصميم الهيكل يجعل تراكس واحدة من السيارات الرياضية الصغيرة الأكثر أمانا في هذه الفئة في حالة انزلاق السيارة، وقد تم تصميمها لتحمل أكثر من أربعة أضعاف وزنها. وتم تجهيز تراكس مع مجموعة شاملة من أنظمة التحكم في الهيكل الحديثة التي تشمل مساعد الصعود للمرتفعات. وتشمل المزايا القياسية الأخرى التحكم الإلكتروني في الثبات، والتحكم في الجر، والفرامل غير القابلة للاغلاق ذات أربع قنوات، مع توزيع قوة الفرامل الإلكترونية والتخفيف التدريجي. وستة أكياس هوائية، وأحزمة أمان من ثلاث نقاط في جميع المقاعد الخمسة، وأنظمة تثبيت إيسوفيكس لمقاعد سلامة الأطفال ودواسة قابلة للطي هي أيضا جزء من مميزات السلامة القياسية على متن تراكس.

خدمة ممتازة

جميع عملاء تراكس سوف يحصلون على مستويات متفوقة من خدمة ما بعد البيع، عناية شفروليه الكاملة. عناية شفروليه الكاملة هي وعد العلامة التجارية لإعطاء العملاء راحة البال من خلال توفير تسعير خدمة تنافسية وشفافية التكلفة. وحجز الصيانة في غضون يومين، للحصول على صيانة خلال ساعة واحدة عند حجزها مسبقا. ضمان توافر قطع غيار الصيانة، فضلا عن خدمة المساعدة على الطريق لمدة 4 سنوات على الصعيد الإقليمي على مدار الساعة 24×7. وبالإضافة إلى ذلك الضمان الإقليمي لمدة 3 سنوات/‏ 100.000 كلم، بحيث لا يهم أين تقود سيارتك في جميع أنحاء الشرق الأوسط، فإنه يمكن أن تركز كليا على متعة القيادة.