إشراقة تنظم دورة «درب المدرب»

مؤشر الاثنين ١١/سبتمبر/٢٠١٧ ٠٤:٤٠ ص
إشراقة تنظم دورة «درب المدرب»

مسقط-
نظمت «إشراقة» مؤخرًا لصندوق تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة برنامجًا تدريبيًا، خصص لتنمية وتطوير مهارات أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

تندرج هذه المبادرة ضمن الأهداف الرئيسية الثلاثة لإشراقة هي الرفاهية المجتمعية الى جانب الصحة والتعليم، وقد استمر البرنامج «درب المدرب» لصندوق تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة لمدة يومين أشرف عليه معهد كيمجي للتدريب.
وتعليقًا على البرنامج التدريبي، قال عضو مجلس الإدارة لمجموعة كيمجي رامداس نايلش كيمجي: «نحن ملتزمون بمساعدة الحكومة في خططها التنموية وبمساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم في عمان لتنمو وتصبح مساهمًا رئيسيًا في الاقتصاد العماني، فهذا النهج يندرج ضمن فلسفتنا في إشراقة، جناح كيمجي رامداس للتنمية الاجتماعية الذي نركز فيه على تنمية المجتمعات، وجعلها أكثر قدرة على التطور والإنتاجية في السلطنة. وقد تبيّن أنّ قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة لها مساهمة كبيرة في نمو البلد بسبب إمكاناتها الهائلة، ونحن حريصون على دعم كل المبادرات التي تسعى جاهدة لتطوير هذا القطاع ودمجه مع التقدم الاقتصادي، ومن هنا جاء إطلاقنا للبرنامج التدريبي «درب المدرب» لتوفير لأعضاء صندوق تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الأدوات المناسبة التي تساعدهم على التطور».
ومن جهته شكر رافايل برامبي، من صندوق تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، إشراقة ومعهد كيمجي للتدريب على دعمهم قائلاً: «نحن ممتنون جدا لإشراقة ولمعهد كيمجي للتدريب على تدريبها أعضاء صندوق تنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، فدعم إشراقة، جناح كيمجي رامداس للتنمية الاجتماعية، مهم جداً لنا لأنه يساعدنا على إيصال أهدافنا للمجتمع من أجل تحقيق التقدم لهذا القطاع».