طيران السلام يعيِّن رئيسًا تنفيذيًا جديدًا

مؤشر الاثنين ١١/سبتمبر/٢٠١٧ ٠٤:٣٥ ص
طيران السلام يعيِّن رئيسًا تنفيذيًا جديدًا

مسقط –
عيَّن مجلس إدارة طيران السلام محمد أحمد في منصب الرئيس التنفيذي للشركة ابتداءً من الثاني من أكتوبر 2017. ويمتلك الرئيس التنفيذي الجديد مسيرة مهنية حافلة بالنجاحات والإنجازات في مُختلف الجوانب التشغيلية والتجارية والمالية بقطاع الطيران.

وتمتد خبرة محمد أحمد لأكثر من 30 عامًا في قطاع الطيران، فقد شغل قبل انضمامه لطيران السلام، منصب مدير العمليات والصيانة في العربية للطيران. وتولى أحمد العديد من المناصب والأدوار في الشركة منها العمل كعضو مجلس إدارة في عددٍ من المشاريع والشركات التابعة للطيران. كما كان أحد أبرز أعضاء الفريق المؤسس للشركة، ولعب دورًا رياديًا في بدء أعمال أغلب الشركات التابعة للعربية للطيران بما في ذلك خمسة مراكز لعمليات الدعم الجوي في العالم العربي ومنطقة الشرق الأقصى. وساهم الكابتن محمد أحمد في عددٍ من المشاريع الكبرى التي نفذتها الشركة بما في ذلك شراء الطائرات وأجهزة محاكاة الطيران، فضلًا عن مشروع توسيع المطار وبدء وتشغيل أكاديمية الطيران.

وتعليقًا على ذلك، قال رئيس مجلس إدارة طيران السلام م.خالد بن هلال اليحمدي: «يسعدنا الترحيب بالكابتن محمد أحمد رئيسًا تنفيذيًا جديدًا للشركة. ونحن نؤمن أن خبراته الواسعة في قطاع الطيران ستلعب دورًا جوهريًا في نمو وتطور الشركة».وأضاف: «رغم حداثتنا كشركة وطنية، استطعنا في طيران السلام تحقيق العديد من الإنجازات خلال مدة زمنية قياسية، فخلال ثمانية أشهر فقط، فتحنا آفاقًا جديدة لنقل أكثر من 380 ألف ضيف، وحلَّقنا لأكثر من 450 مليون كيلومتر عبر سبع وجهات مختلفة. وإننا على ثقة أن الكابتن محمد أحمد سيقود مسيرة طيران السلام إلى الأمام لترسيخ مكانتها كإحدى أبرز شركات الطيران الاقتصادي في المنطقة».ومن جانبه، قال الرئيس التنفيذي المعيَّن محمد أحمد: «لقد كنت أتابع تطور طيران السلام منذ نشأته، ويُسعدني الانضمام إلى فريق عمله لنجعل منه الاختيار الأمثل لجميع الضيوف المسافرين بين قائمة وجهاتنا المتنامية. وإيمانًا بأن نجاح أي طيران اقتصادي يتوقف على توفير رحلات آمنة وقيمة ومنخفضة التكلفة، فسأبذل كافة جهدي لتحقيق ذلك من خلال توظيف خبراتي في القطاع لبناء فريق عمل متكامل لسرد أسطر جديدة في قصة نجاح طيران السلام».