«بايك» تحقق مركزًا عالميًا في قطاع السيارات الكهربائية

مؤشر الأحد ١٠/سبتمبر/٢٠١٧ ٠٤:٢٠ ص
«بايك» تحقق مركزًا عالميًا  في قطاع السيارات الكهربائية

مسقط-

في ظل ازدياد شعبية السيارات الكهربائية بين الناس، تُرسّخ بايك التي تنتج بعض السيارات الكهربائية الأكثر مبيعاً وتضع اسماً لامعاً مميزاً لنفسها على الصعيد العالمي. حيث استمرت سيارات بايك الكهربائية رائدةً في هذا القطاع في الصين حتى مايو 2017، وبإحداث ثورة في سوق المركبات الكهربائية.

ولقد أصبحت شركة السيارات الكهربائية شركة منفصلة، لتنتج السيارات الكهربائية مثل طراز بايك EC180، وبايك EU260 و بايك EX200. وبهذه المناسبة قال متحدث باسم شركة رمال الخليج الكبرى ش م م، المستورد الحصري لسيارات «بايك» في عُمان: «إن النمو الملحوظ في السيارات الكهربائية التي تنتجها شركة بايك هو مؤشرٌ قويٌ على أن هذه الصناعة ستصبح قريباً رائدة في السوق، وتشهد المزيد من النمو السريع؛ ونحن فخورون باكتساب سيارات بايك الكهربائية شعبية متزايدة في سوق السيارات».

طوّرت بايك (BJEV) (شركة بكين للسيارات الكهربائية) طراز EC180 الجديد، الذي يُعد تحفة صنع العلامة التجارية والطراز الذي يتمتع بمبيعات مثيرة للإعجاب. وكانت السيارة الكهربائية بايك EC180 الأكثر مبيعاً بين السيارات الكهربائية في الصين خلال الربع الأول من العام 2017 وواحدة من عشرة مركبات كهربائية أكثر مبيعا في العالم. تتبنى EU260 تكنولوجيا شركة (ساب) وتتبع مفاهيم جوهر صُنع السيارات المتبع في شمال أوروبا، حيث الذكاء والأناقة، ومجهزة بمواد صديقة للبيئة بالكامل، مع تكنولوجيا التحكم والعمل على تخفيف الضوضاء والاهتزازات والضوضاء الناتجة من صوت المحرك احتكاك الإطارات، بينما
تتميز EX200 ببطارية متطورة لمحركها وتكنولوجيا التحكم الكهربائية. تبدو السيارة صلبة ولائقة مع تصاميم داخلية مثيرة للإعجاب.

هناك شاشة عمودية قياس 7.0 بوصة، ونظام ملاحة (جي بي إس) بتقنية الإنترنت عبر الهاتف النقّال.