«هيونداي موتور» تحصد 5 جوائز من ريد دوت للتصميم

مؤشر الأحد ١٠/سبتمبر/٢٠١٧ ٠٤:٢٠ ص
«هيونداي موتور» تحصد 5 جوائز من ريد دوت للتصميم

مسقط-

حصلت هيونداي موتور مرة أخرى على جوائز ريد دوت للتصميم، ونالت خمس جوائز بصورة لم يسبق لها مثيل. وقد حصلت على جائزة «أفضل من بين الأفضل»، وثلاثة من جوائز «ريد دوت التصميم» للفائز وذلك السنة الرابعة على التوالي التي حصلت فيها هيونداي موتور وتعد اعترافا بالتميز في التصميم من جوائز ريد دوت ذات الشهرة العالمية.

وحصل معرض هيونداي موتورستوديو جويانج على جائزة «أفضل من بين الأفضل» جائزة ريد دوت في فئة تصميم الاتصالات، مما يسلط الضوء على نهج هيونداي موتور المبتكر لالتقاط جوهر العلامة التجارية في شكل مادي. المعرض التفاعلي في جويانج، كوريا الجنوبية يسمح للزوار لاستكشاف علامة هيونداي موتور باستخدام الحواس الخمسة البشرية الأساسية. وتشرح الرحلة عملية إنتاج سيارات هيونداي موتور. من ختم وتشكيل قطع الصلب، إلى الأعمال المفصلة من روبوتات خط الإنتاج في المصنع، وكيف تعمل تقنيات السيارات الرئيسية. كما تلقى معرض هيونداي موتورستوديو مزيدًا من التقدير، مع نحت كينيتيك - الموجود في الطابق العلوي من المبنى - المسمى «الفائز» في حد ذاته. يتفاعل النحت المركزي - الذي تم إنشاؤه من 1411 قضيب ألومنيوم على مساحة 20 مترًا مربعًا - مع تفاعلات الزائرين، في حين يقوم أيضا بتحركات تتدفق تعكس شعار هيونداي « التصميم من الحركة».

كما حظي التصميم الداخلي لهيونداي موتورستوديو جويانج بالثناء على فئة «الفائز»، حيث تم التعرف على مرافق الطعام والمشروبات الفريدة من نوعها في المبنى. تم تصميم قاعات الطعام الثلاث داخل موتورستوديو بذكاء للسماح للزوار لمشاهدة الطهاة بإعداد الطعام بخبرة. كما اكتسب هذا المفهوم أيضا اعترافا في العام 2017 جوائز الإبداع، مع موتورستوديو الذي يعرف بـ «أفضل من بين الأفضل» في فئة التصميم الداخلي تصميم المعرض العام.
وفازت هيونداي العلامة التجارية الهوية الصوتية الجديدة التي تم إنشاؤها في العام الماضي المرموقة في التصميم السليم، مع «أفضل من بين الأفضل» بجائزة ريد دوت للتصميم.
وبعد فوزها بجائزة إف في وقت سابق من هذا العام، حازت شركة هيونداي موتورز، على جائزة أخرى لتصميم الخطوط ضمن جوائز ريد دوت للتصميم. وقد تم إنشاء الخط في العام الفائت كجزء من إعادة إطلاق العلامة التجارية العالمية، وقد تم إنشاؤها من أجل شركة هيونداي موتور خلال فترة 12 شهرا لدعم الاتصالات مع الجماهير في 193 دولة. وقد تم تصميم خط هيونداي سانس ليشع نظرة دافئة وثقة مع لمسة إنسانية مستوحاة من أشكال الحروف الكورية التقليدية.
وللسنة الرابعة على التوالي التي حظيت فيها فلسفة التصميم المتطورة لشركة هيونداي موتور بالترحيب في جوائز ريد دوت للتصميم. تعد طرازات هيونداي أزيرا و جينيسيس جي 80 سبورت من الفائزين مؤخرا في «تصميم المنتجات - فئة النقل». في وقت سابق من هذا العام، حصلت هيونداي موتور أيضا على اعتراف دولي أكبر في جوائز إف للتصميم 2017، مع الشاحن المنزلي إونيك لتصميم منتجات هيونداي وسانس لتصميم الطباعة. هيونداي لديها حضور قوي في فئة سيارات الركاب في السلطنة مع مجموعة واسعة من سيارات السيدان وسيارات الدفع الرباعي التي توفر خيارات المحركات المختلفة وخيارات التصميم. هويذكر أن مجموعة المؤسسة التجارية العمانية هي الوكيل الحصري لسيارات هيونداي في سلطنة عمان. مع شبكة وطنية من صالات العرض ومراكز الخدمة، وتضمن لكم مجموعة المؤسسة التجارية العمانية أنه لا يهم أين أنت، وفي أي مكان مهما بعدت عن مركز هيونداي.