مؤتمر «مشاركة» 2017 ينطلق اليوم

مؤشر الأحد ١٠/سبتمبر/٢٠١٧ ٠٤:٤٠ ص
مؤتمر «مشاركة» 2017 ينطلق اليوم

مسقط -
تفتتح مجموعة نماء اليوم مؤتمر «مشاركة» في نسخته الرابعة، والذي يمتد لخمسة أيام، ويعدُّ الأكبر من نوعه.

تدور فكرة «مشاركة» لهذه النسخة حول «تمكين المستقبل « والتي تتماشى مع تقدم التكنولوجيا الحديثة في قطاع الكهرباء والطاقة المتجددة.
سيُبث اليوم الأول للمؤتمر مباشرةً من مقر الشركة العمانية لنقل الكهرباء، ويشارك متحدثون من شركات عالمية ومحلية منها: مايكروسوفت، وأوراكل، وجي إي العالمية، وشركة جارتنر العالمية، شركة مصدر في مجال الطاقة البديلة، وشركة سي إي أس آي العالمية وجامعة كيرتينب الأسترالية وشركة بروتيفيتي - عمان وغيرها من الشركات، وتشمل أوراق العمل محاور متعددة، منها: أحدث التقنيات التي تتضمن إنترنت الأشياء والحلول الرقمية المستقبلية.
خلال اليوم الثاني إلى اليوم الرابع ستجري صناعة سيناريوهات مستقبل مجموعة نماء، والتي ستكون جزءًا من إستراتيجية المجموعة المستقبلية، من خلال إشراك «رواد» المجموعة وهم مجموعة من القيادات الناشئة التي تؤمن المجموعة بدورهم في قيادة مستقبلها كجزء من تمكين مستقبل الكهرباء.
وستعرض مخرجات ورش العمل في الحفل الختامي بفندق كراون بلازا-مسقط، بحضور رؤساء وأعضاء مجالس الإدارة والرؤساء التنفيذين لمجموعة نماء، بالإضافة إلى نخبة من القطاع العام والخاص. وخلال المؤتمر سيُعلن عن نتائج جوائز المجموعة لهذا العام والتي أُعلن عنها قبل أشهر عدة، وهي: جائزة نماء لشركات المجموع وهي جائزة داخلية لأفضل شركات المجموعة أداءً والتي تعنى بالصحة والسلامة وخدمات المشتركين والأداء المالي.
وجائزة نماء للصحة والسلامة، وهي جائزة أطلقتها مجموعة نماء في إطار جهود المجموعة الرامية إلى تعزيز ثقافة الممارسات الآمنة تبعًا لأفضل المعايير الدولية والمحلية في مجال الصحة والسلامة والبيئة بين المقاولين والمتعاقدين.
وجائزتا نماء للموظف المثالي والقائد الناشئ، وهي جوائز تعنى بتحفيز الموارد البشرية والتي تؤمن المجموعة بأنها الركيزة الرئيسية لكل النجاحات التي تحققت والتي ستحققها المجموعة. يذكر أن مؤتمر مشاركة هذا العام يعدُّ امتدادًا لما حققته المؤتمرات السابقة والتي تصب في المحاور الرئيسية لإستراتيجيات المجموعة الأربع، وهي: خدمات المشتركين، والأداء المالي، وموثوقية الخدمة، والصحة والسلامة. تهدف المجموعة من خلال الإستراتيجيات أن تكون نموذجًا رائدًا للإجادة في مجال الكهرباء بوضع توجهات واضحة للأهداف طويلة الأمد، وتعزيز الأداء وتطوير الكفاءات لجميع شركات المجموعة لتوفير كهرباء آمنة مستدامة بموثوقية عالية.