x

المارد العرباوي يرتب أوراقه بسرعة البرق

الجماهير الخميس ٠٧/سبتمبر/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
المارد العرباوي يرتب أوراقه بسرعة البرق

خاص -

نجحت الإدارة المؤقتة لنادي العروبة بترتيب البيت العرباوي من الداخل في وقت قياسي خلال “أسبوعين” بإعادة ترتيب الفريق الكروي الأول استعدادا للموسم الجديد بعد استقالة الإدارة السابقة بسبب الظروف المالية والمديونية الكبيرة التي بلغت “775 ألف ريال عماني”.

ويترأس الإدارة المؤقتة لنادي العروبة محمود بن علي المخيني الذي وضع كل إمكانياته لدعم الفريق العرباوي الذي كاد أن يدخل الموسم بصورة مهزوزة بعد الاستقالة الجماعية للإدارة السابقة برئاسة الشيخ عبدالله المخيني الذي رفض استلام المهمة لعدم وجود دعم مالي كاف.

وقال جمعة بن مبارك العريمي نائب رئيس اللجنة المؤقتة لنادي العروبة إن الفريق في أيد أمينة وأن هناك تكاتفا كبيرا لتقديم الفريق في هذا الموسم بصورة مشرفة بإذن الله، خاصة بعد التعاقدات الأخيرة التي قام بها النادي مع اللاعبين المحترفين أبرزهم المهاجم السوري الدولي باسل مصطفى، بالإضافة إلى التجديد للاعب اليمني عبدالواسع المطري والمهاجم النيجيري جبله وهناك لاعب محترف رابع في الطريق.
وأشار العريمي إلى أنه تم التجديد لمعظم لاعبي الفريق الكروي وتم توقيع عقود التجديد فيما عدا محمد تقي وسعود الفارسي، وتم التعاقد مع اللاعب مازن السعدي، وطالب العريمي، ووقوف الجماهير العرباوية والإدارة مطلب مهم في هذه الفترة سعيا لتوحيد الصف العرباوي.
وأكد جمعة العريمي أن جهود محبي النادي والإدارة المؤقتة تعمل بشكل جماعي لإعادة العروبة إلى مستواه المعهود في المواسم الفائتة، وذلك من خلال سلسلة من الاجتماعات المتواصلة التي تمت خلال إجازة العيد. وتم تعيين المصري أبو طالب العيسوي مدربا للفريق مع طاقمه المصري كاملا والذي بدأ عمله للإشراف على الفريق منذ خمسة أيام بالإشراف على تهيئة الفريق واختيار العناصر الرئيسية التي ستمثل الفريق، حيث سيدخل الفريق معسكرا مغلقا في مسقط مع بداية الأسبوع المقبل استعدادا لمباراته الأولى أمام فريق السلام الصاعد من دوري الدرجة الأولى.
وقال جمعة العريمي: إن النادي يتطلع لوقوف الداعمين الرئيسين في مقدمتهم الشيخ سهيل بهوان والشيخ سالم العريمي والشيخ مبارك بهوان مع المارد العرباوي والخروج بنتائج إيجابية ومشرفة خلال المرحلة المقبلة.
وتحدث جمعة العريمي عن الوضع المالي حيث حددت الإدارة المؤقتة تعاقدات معينة للاعبين والجهاز الفني حسب الإمكانيات المتاحة والتي ستكفي لتغطية التعاقدات للموسم كاملا، ولن تتدخل الإدارة المؤقتة في المديونية السابقة مع محاولة إيجاد حلول لها خلال الفترة المقبلة.
وأكد العريمي أن هناك تجانسا كبيرا في الإدارة المؤقتة تعمل وفق إمكانياتها المتاحة من أجل تقديم فريق عرباوي مشرف دون الالتفاف للخلف، وقدم العريمي شكره باسم الإدارة المؤقتة للشيخ مبارك بهوان على سرعة تجاوبه في دعم النادي.
وشكر العريمي رئيس الاتحاد العُماني لكرة القدم وأعضاء مجلس إدارته على تعاونهم الكبير وسعيهم في تنظيم مسابقة الدوري بشكل منظم واستماعهم لمقترحات الأندية سعيا إلى التعاون والتكامل بين الاتحاد والأندية، مؤكدا لتوجه الاتحاد في الهبوط الثلاثي، وهي خطوة لا تؤثر على ناد مثل نادي العروبة.