x

تكريم مندوبي وسائل الإعلام المحلية بمحافظة شمال الشرقية

بلادنا الخميس ٠٧/سبتمبر/٢٠١٧ ٠٤:١٠ ص

إبراء - العمانية

نظمت المديرية العامة للبلديات الإقليمية وموارد المياه بمحافظة شمال الشرقية حفلا في ولاية إبراء أمس لتكريم مندوبي وسائل الإعلام المحلية بولايات المحافظة.

وقال مدير عام المديرية للبلديات الإقليمية وموارد المياه بمحافظة شمال الشرقية محمد بن سيف التوبي إن وسائل الإعلام المحلية المقروءة والمسموعة والمرئية تمثل العصب الرئيسي لإبراز أنشطة الوزارة وبرامجها بالإضافة إلى إبراز دور بلديات المحافظة في المجالين البلدي والمائي.
وأشار إلى أن الدور الذي قامت به وسائل الإعلام في أنشطة المديرية خلال العام الجاري والأعوام الفائتة يبرز الشراكة الحقيقية بين المؤسسات الحكومية ووسائل الإعلام التي تعمل جنبا إلى جنب في خدمة الوطن والمواطنين والمقيمين.
وأبرز التوبي خلال حديثه الدور الفعال لوسائل الإعلام المحلية في إنجاح فعاليات الحملة الوطنية حول رقابة الأغذية والتي نفذتها وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه في مختلف محافظات السلطنة في أغسطس الفائت، وكذلك دورهم في إبراز فعاليات الحملة الوطنية «عمان بلا مشوهات» خلال العام الفائت وغيرها من الأنشطة المتعلقة بأعمال المديرية وبلدياتها خلال الفترة الفائتة.
وفي ختام الحفل قام مدير عام المديرية العامة للبلديات الإقليمية وموارد المياه بشمال الشرقية بتكريم ممثلي وسائل الإعلام بولايات المحافظة.