x

عروض مثيرة على رينو كوليوس

مؤشر الخميس ٠٧/سبتمبر/٢٠١٧ ٠٤:٣٠ ص
عروض مثيرة على رينو كوليوس

مسقط -
في إطار الجهود المبذولة لتوفير تجربة امتلاك سيارة ليس لها مثيل، صممت رينو عُمان من شركة سهيل بهوان للسيارات عرضًا يتضمّن العديد من المزايا الكبيرة لزبائن رينو كوليوس وهو العرض الذي يأتي في إطار الحملة الترويجية المثيرة التي تقوم بها الشركة.

يضم العرض الترويجي الجديد من رينو والذي بدأ فعلًا ويستمر حتى 30 سبتمبر العديد من المزايا للزبائن. تتميّز رينو كوليوس بأنها السيارة التي تمزج بين قوة السيارات الرياضية متعددة الاستخدام وتحسينات وسمات السيارات الصالون الكبيرة.كجزء من العرض الترويجي الخاص، صممت رينو عُمان الكثير من المزايا القيّمة على السيارة رينو كوليوس التي تعتبر من السيارات السيدان ذات السعر في المتناول وذات التصميم الجذاب. تشمل المزايا هدايا نقدية أكيدة وتسجيلًا مجانيًا وضمانًا للأميال وصيانة دورية للمركبة وتأمينًا مجانيًا وبطاقة تزود بالوقود مجانية من محطات نفط عُمان وبطاقة مساعدة على الطريق AAA. لا ينطبق العرض على مركبات الإيجار وسيارات الأجرة وتعليم القيادة.

وتعليقًا على هذا العرض ذكر متحدث أول باسم شركة سهيل بهوان للسيارات: نسعى دومًا إلى ضمان رضا الزبائن وتعني هذه الحملة أن الزبون سيعود إلى منزله بسيارة وهو في تمام الرضا بفضل المزايا التي نوفرها له من خلال هذا العرض. تعكس رينو كوليوس قوة من الداخل كما أنها مميّزة وسط السيارات الأخرى بهذه القوة وبالخطوط الخارجية التي تعكس متانتها وتقنية القيادة بالعجلات الأربع التي ليس لها مثيل إلى جانب قدرة المركبة على السفر على جميع أنواع الطرق الممهدة والوعرة بفضل ارتفاعها عن الأرض بـ210 ملم. كما تتميّز المركبة برحابة الكابينة والتجهيزات العديدة فيها والتصميم الأنيق لصالون المركبة الذي يجعل هذه السيارة بحق مثالًا يُحتذى به من السيارات الأخرى من نفس الفئة سواء من حيث الراحة أو التجهيزات.

العرض الترويجي

يحق للزبائن الذين يشترون رينو كوليوس خلال فترة العرض الحصول على هدية نقدية أكيدة 2100 ريال عماني، وتسجيل مجاني للعام الأول. بالإضافة إلى ضمان ممدد لمسافة 100.000 كلم/ ثلاث سنوات من الشركة الصانعة. وكذلك يحصل الزبائن على صيانة مجانية لمسافة 20000 كلم/ عامين (أيهما أقرب) من دون أن يشمل البطارية. ويحصل الزبائن الذين يشترون مركبات رينو كوليوس خلال فترة العرض على تأمين مجاني للعام الأول (عُمان والإمارات) وبطاقة مساعدة على الطريق للعام الأول فقط وفق الدعم المقدم من AAA عمان.

سيارة مميّزة

تماشيًا مع استراتيجية التصميم من رينو، تم تغطية السيارة رينو كوليوس الجديد كليًا مبدأ التصميم «إكسبلور EXPLORE» والذي يتميّز بالقوة والمغامرة والإثارة. أدى السعي لتحقيق هذه الخصائص إلى إلهام مصممي رينو كوليوس لإعطاء السيارة الخطوط القوية التي تتميّز بها السيارة. يتميّز هذه الموديل بتصميم قوي مفتول العضلات مع مميزات مثل: ألواح واقية للأبواب وجنوط عريضة من لونين مصنّعة من خليط من المعادن وقضبان سقف مصنّعة من خليط من المعادن.

محرّك بنزين 2.5 لتر

صمم محرّك وناقل حركة كوليوس الجديدة لتلبية احتياجات وتوقعات الأسواق التي سيباع فيها الموديل. إذ جُهّزت السيارة بمحرّك بنزين 2.5 لتر يحتوي 4 أسطوانات و16 صمامًا مع أعمدة كامات علوية مزدوجة. ينتج المحرّك قوة مقدارها 170 حصانًا (126 كيلواط) عند 6000 لفة في الدقيقة مع عزم دوران 233 نيوتن في المتر عند 4000 لفة في الدقيقة. كما أوليت عناية خاصة لتقليل الاحتكاك من أجل تحسين الأداء وخفض استهلاك الوقود إلى 6.7 لتر/ 100 كلم (دورة خارج المدينة).

صمم ناقل الحركة إكس-ترونيك لتعزيز متعة القيادة وخفض استهلاك الوقود مقارنة بناقلات الحركة الأوتوماتيكية التقليدية. يعمل نظام ناقلة الحركة إكس-ترونيك في سيارة كوليوس الجديدة كناقل حركة أوتوماتيك متعدد عندما يرغب السائق في زيادة التسارع بسرعة. يضمن النظام سلاسة نقلات السرعة في حالة التسارع من خلال عدد لا حصر له من التروس.وتلبية لاحتياجات جميع المستخدمين في مختلف الأسواق والمناطق سيتم توفير كوليوس الجديدة بموديل 4×4 وموديل 4×2.

مساحة رحبة في الداخل

تبرز مواصفات كوليوس الجديدة كسيارة رياضية متعددة الأغراض في داخل المقصورة. فهي تجمع بين الراحة والجودة والقوة وتنسجم مساحتها الداخلية الواقية انسجامًا تامًا مع خطوط التصميم الخارجي للموديل.يوفر رفع موضع القيادة رؤية ممتازة للسائق. ومقارنة بسيارات السيدان التقليدية، فإن موضع القيادة في كوليوس الجديدة أعلى 150 ملم عن غيرها وهي ميزة مطمئنة تحظى بتقدير كبير من مشتري السيارات الرياضية متعددة الأغراض.

التزام الشركة

تلتزم شركة سهيل بهوان للسيارات بدعم نمو سيارات رينو في السلطنة من خلال التأكيد بشكل كبير على رضا الزبائن ومن خلال تقديم خدمة راقية ما بعد البيع. في ظل وجود شبكة تضم أكثر من 80 منفذًا ومعرضًا ومركز خدمة ومركزًا لبيع قطع الغيار، يمكن القول إن شركة سهيل بهوان للسيارات نجحت في أن تبني على إرثها الكبير من الثقة والخدمة الراقية للزبائن وتقديم قيمة مقابل المال لكل زبون من هؤلاء الزبائن.

لمزيد من المعلومات، يمكن زيارة الموقع التالي www.Renault-me.com أو الاتصال على الرقم المجاني 80050011.