x

ظفار للسيارات تقدم عروضًا حصرية على سياراتها

مؤشر الخميس ٠٧/سبتمبر/٢٠١٧ ٠٤:٢٥ ص
ظفار للسيارات تقدم عروضًا حصرية على سياراتها

مسقط –
أعلنت شركة ظفار للسيارات، الموزع الحصري لكافة سيارات فيات كرايسلر في السلطنة، عن عروضها المميزة والتي تتضمن أقساطًا شهرية ميسرة تُسهل اقتناء واحدة من هذه السيارات الراقية.

ضمن هذا العرض، تأتي السيارة الأسطورية جيب المشهورة بإمكاناتها في الطرق الوعرة والتي يعتبر اسمها خير تعبير عن الحرية في القيادة والمغامرة والانطلاق بأسعار تبدأ من 7490 ريالًا عمانيًا وبأقساط شهرية تبدأ من 109 ريالات عمانية. تتضمن سيارات جيب كل ما يمكن أن يحتاج إليه أي شخص في سيارته، فها هي سيارة جيب كومباس، الجديدة كليا المدمجة السيدان الرياضية متعددة الاستخدام. أما جيب رينجيد فتتوفر فيها رغبات وتطلعات عشاق المركبات الرياضية. وتأتي جيب شيروكي، الكروس أوفر ا بمحرك 2.41 لتر يعطي قوة 184 حصانًا أو 3.2 لتر يعطي قوة 271 حصانًا مع نظام نقل حركة آلي بتسع سرعات. أما جراند جيب شيروكي، فتتميز بأدائها القوي الذي توفره السيارة بمحركها 5.7 لتر 6 أسطوانات أو 8 أسطوانات. كما تمزج السيارة جيب رانجلر بين إمكانات المحرك 3.6 لتر 6 أسطوانات بنتاستار ونظام نقل الحركة الآلي بخمس سرعات لتوفر أداء متطور على الطريق وخارجه في ذات الوقت.

أما سيارات دودج والتي تتوفر بأسعار تبدأ من 5800 ريال فتأتي مع أقساط شهرية تبدأ من 85 ريالًا عمانيًا على دودج نيون وتشارجر وتشالنجر ودورانجو لتوفر الكثير من الخيارات لعشاق هذه السيارة.
أما دودج نيون فتعمل بمحرك أثبت فعاليته في استهلاك الوقود 1.6 لتر 4 أسطوانات مع نظام نقل حركة آلي بست سرعات وهو بمثابة جيل جديد من السيارات السيدان المدمجة. تم تحديث السيارة دودج تشارجر بشكل كامل وتم تزويدها بنظام نقل حركة آلي بثمان سرعات جديد يعتبر إضافة لهذه السيارات. ساعدت السيارة دودج تشارجر إس أر تي هلكات الجميع على الاستمتاع بالأداء العالي من خلال المحرك سوبر تشارجد 6.2 لتر هيمي هلكات 8 أسطوانات الذي يجعل هذه السيارة الرياضية الأسرع والأقوى بين سيارات السيدان. أما السيارة الرياضية مت دودج دورانجو، فتضمن أفضل أداء ومستوى فائق من الرفاهية.تشتهر سيارات رام بيك أب القوية بقدرتها على الجر وحمل البضائع، وتأتي هذه السيارة بأسعار تبدأ من 12600 ريال عماني وأقساط شهرية تبدأ من 182 ريالًا عمانيًا.