x

عمانتل تفتح باب الحجز المسبق لـ «سامسونج جالاكسي نوت 8»

مؤشر الخميس ٠٧/سبتمبر/٢٠١٧ ٠٤:٢٥ ص
عمانتل تفتح باب الحجز المسبق لـ «سامسونج جالاكسي نوت 8»

مسقط –
أعلنت عمانتل، الرائدة في توفير خدمات الاتصالات المتكاملة بالسلطنة عن إطلاق حملتها للحجز المسبق لأجهزة سامسونج جالاكسي نوت 8 الجديدة.

وتتيح الحملة لمشتركي عمانتل طلب وحجز أحدث اجهزة سامسونج من الهواتف المحمولة بسعر 365 ريالا، خلال الفترة من 31 أغسطس، وحتى 15 سبتمبر 2017 مع خيارات الدفع مقدمًا أو من خلال أقساط شهرية لمدة 12 شهرًا أو 24 شهرًا مع عرض الأجهزة الذكية لخدمة باقتي. كما يمكن للمشتركين الحصول على خدمة توصيل أحدث الأجهزة إلى المنزل من خلال متجر عمانتل الإلكتروني.

ويتميز الهاتف المحمول الجديد من سامسونج بشاشة أكبر، وكاميرا فائقة القدرة، ومعالج بيانات قوي، فضلاً عن العديد من المميزات الأخرى.
وتمنح حملة عمانتل للمشتركين الذين يقومون بحجز الهاتف الجديد، الحصول على مكبر صوت مجاني من نوع AKG تبلغ قيمته 65 ريالًا.
وفي تعليقه على انطلاق الحملة، قال محمد الحكماني مدير الخدمات الأساسية بوحدة مشتركي التجزئة في عمانتل: «تلتزم عمانتل بتزويد مشتركيها بأحدث التقنيات والمنتجات ونحن سعداء جدًا في عمانتل بأن نتيح لمشتركينا تجربة مذهلة جديدة من خلال جالاكسي نوت 8 من سامسونج، وفيما تتسارع وتيرة الرقمنة في السلطنة، نثق في أن تجربة مشتركينا مع جالاكسي نوت 8 ستكون أكثر إمتاعاً، بفضل مميزاته الفريدة».
وأكمل قائلاً: «ومع أقساط الدفع المرنة، والقيمة المضافة وسهولة التوصيل إلى المنازل من خلال المتجر الإلكتروني، تصبح هذه أفضل طريقة لامتلاك أحدث الهواتف الذكية».
وبشاشته البالغ حجمها 6.3 بوصة، سيكون الهاتف جالاكسي نوت 8 الجديد، الوحيد بين أجهزة نوت الذي يظهر بأكبر شاشة، وتتميز الشاشة بكونها بلا إطار تقريبًا، بما يسمح بمشاهدة غير محدودة.
أما الكامير الثنائية في جالاكسي نوت 8، فتحظى إحدى كاميراتها بعدسة واسعة الزاوية، وبقدرة على الأداء الفائق في الإضاءة الضعيفة، فيما تصل قدرتها على التقريب البصري للصورة إلى 2x، بما يسمح للمستخدمين بالتقاط المشاهد القريبة أو البعيدة، في الوقت الذي تحظى به الكاميرتان بمثبت بصري للصور، للحصول على لقطات ثابتة وغير مهزوزة.
جالاكسي نوت 8 مجهز كذلك بمعالج عالي الأداء بحجم 10 نانو متر، وبقدرة 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، ما يجعل من عملية تنزيل المحتوى، وتعدد مهام الهاتف في الوقت عينه في غاية السلاسة.
ويتوفر الهاتف الجديد بثلاثة ألوان هي الأسود الليلي، والرمادي الأشيب، والذهبي القيقبي. ويسهم الجهاز الجديد في تعزيز استفادة عمانتل من شبكتها للاتصال من الجيل الرابع 4G، والتي تغطي أكثر من 86% من المساحات المأهولة في السلطنة، وبمعدل تغطية يفوق المعدل العالمي الذي يدور حول 48%، وذلك طبقاً لبيانات الرابطة العالمية للاتصالات المتنقلة.
هذا وتعمل عمانتل وفق رؤية بعيدة المدى تستهدف المساهمة الفاعلة في بناء مستقبل السلطنة عبر الاستثمار في قطاع الاتصالات والتقنية في السلطنة من أجل توصيل خدماتها في مناطق السلطنة كافة وربطها محلياً وعالمياً. وتعتبر عمانتل شركة الاتصالات الرائدة في السلطنة، والمزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، إذ تعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات حول السلطنة مع تقديم مفهوم جديد للأعمال، وجلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه. واليوم تعمل عمانتل على تحقيق أعلى مستويات من رضا المشتركين بصفتها الشبكة الوطنية الأوسع والأكثر موثوقية.