إدارة السياحة بجنوب الباطنة بالتعاون مع فريق الجزيرة الرياضي الثقافي تختتم فعاليات بهجة العيد

مزاج الأربعاء ٠٦/سبتمبر/٢٠١٧ ٠٤:٤٥ ص
إدارة السياحة بجنوب الباطنة بالتعاون مع فريق الجزيرة الرياضي الثقافي تختتم فعاليات بهجة العيد

الرستاق - محمد بن هلال الخروصي

اختتمت فعاليات بهجة العيد التي نظمتها إدارة السياحة في محافظة جنوب الباطنة بالتعاون مع فريق الجزيرة الرياضي الثقافي بولاية الرستاق والتي استمرت يومين على مسرح قلعة الرستاق، حيث شهد حضورًا جماهيريًا كبيرًا، رعى حفل الختام عضو المجلس البلدي بالمحافظة ممثل ولاية الرستاق علي بن سعيد العبري، حيث شمل اليوم الأول للفعالية معرضًا للقراءة نظمه فريق إرادة بالإضافة إلى مسابقة تعليمية للكبار والصغار وفقرة لاكتشاف المواهب، وتم عرض «ستاند أب كوميدي» للفنان خليفة المسقري، أما اليوم الثاني والختام شمل معرضًا خاصًا للفنان التشكيلي سالم السلامي، ومعرض التصوير نظمه فريق الرستاق للتصوير الضوئي ومعرض آخر للمشغولات اليدوية من تنظيم جمعية المرأة العمانية بالرستاق، كما قدم الفنان عباس العجمي مجموعة من ألعاب الخفة التي أبهر بها الجمهور، وشمل حفل الختام فقرة إنــــشادية قدمها المتألق المنشد فيصل الشقصي.

من جانبه ومن وسط مسرح قلعة الرستاق ألقى مدير إدارة السياحة بالمحافظة علي بن عباس العجمي كلمة شكر فيها فريق الجزيرة على تنظيمه الرائع الذي أكد نجاحه بكثافة الحضور والفعاليات التي قدمها على مدار يومين.
كما تقدم بعظيم والشكر والامتنان للمؤسسات الداعمة كافة لإنجاح هذا العمل، وكذلك الأفراد المشاركين في زرع الفرحة والابتسامة للحضور.
الجدير بالذكر أن هذه الفعالية برعاية استراحة رمال الخليج ومؤسسة الشيخ للمقولات والبناء. وفي الختام تقدم راعي الحفل بتكريم المشاركين والداعمين.