«كيمجيز» تقدم الجيل الجديد من رولكس كلاسيك

مؤشر الأربعاء ٠٦/سبتمبر/٢٠١٧ ٠٤:٣٥ ص
«كيمجيز» تقدم الجيل الجديد من رولكس كلاسيك

مسقط -
كشفت رولكس، الماركة الرائدة في صناعة الساعات السويسرية، عن ساعة رولكس الكلاسيكية المطورة، أويستر بيربيتوال دايتجوست 41، بالفولاذ والذهب الأبيض، وذلك في معرض بازل ورلد هذا العام، وهو حدث عالمي فريد لا نظير له في مجال صناعة الساعات والمجوهرات في العالم.

تتمتع أويستر بيربيتوال دايتيجوست 41 بكل مزايا موديل العام الفائت، أي تصميم العروة الراقي المطور، وعلبة انحف هذه المرة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ 904L مصقول في نسخة روليسور باللون الأبيض ونسخة سيجنيتشر بإطار مخرز من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مع إضافة جديدة: مينا جديد اي مساحة بيضاء مع الماس في موديل الفولاذ وموديل الذهب الأبيض. ولقد تم تجهيز ساعات داتيجوست 41 الجديدة بعلبة قطرها 41 ملم معادة التصميم ومجموعة واسعة من المينا، فضلا عن كاليبر (عيار) رولكس 3235 الجديد.
ومثلها مثل جميع ساعات رولكس، تأتي دايتيجوست 41 مع شهادة رولكس سوبرلاتيف كرونومتر. وتقترن هذه الشهادة مع ضمان دولي لمدة خمس سنوات.
لمشاهدة هذا الموديل الجديد من ساعات رولكس وغيره، يمكن زيارة الموقع الرسمي للشركة أو زيارة صالة عرض كيمجيز للساعات الواقعة في السكة رقم 3036، مبنى رقم 2825، عمارة الأوفق، شاطئ القرم، مسقط. وتعتبر كيمجيز للساعات واحدة من شركات الامتياز الرائدة في مسقط في مجال الساعات الفاخرة والمجوهرات والاكسسوارات وأدوات الكتابة.