«نستله» تقدم فرصة للفوز بأكثر من نصف مليون دولار

مؤشر الأربعاء ٠٦/سبتمبر/٢٠١٧ ٠٤:٣٥ ص
«نستله» تقدم فرصة للفوز بأكثر من نصف مليون دولار

دبي-
أعلنت نستله عن فتح باب الترشيحات للراغبين بالمنافسة على جائزة نستله للتأسيس لقيمة مشتركة ‬2018، وتبلغ قيمة الجائزة 500 ألف فرنك سويسري (حوالي 529 ألف دولار أمريكي) لاستثمارها في دعم الإنجازات المؤسسية في مجالات التغذية والمياه والتنمية الريفية.

وقالت كارين انطونيادس، مديرة التأسيس لقيمة مشتركة في نستله الشرق الأوسط: «الجائزة عبارة عن مبادرة موجهة نحو الأعمال التجارية للمساعدة في التصدي للتحديات في مجالات التغذية والمياه والأحياء الريفية التي تدعم هدف نستله في تحسين جودة الحياة والمساهمة في بناء مستقبلٍ صحي أكثر».
وفي هذا العام، عقدت شركة نستله شراكة مع Ashoka، وهي الشبكة الرائدة عالميا في مجال تنظيم المشاريع الاجتماعية المتغيرة، في البحث العالمي عن الابتكارات للتصدي لتلك التحديات.
وقال أوليفييه فروتشود، مدير Ashoka في سويسرا: «سيعزز هذا الاتحاد مشاركة قوية مع أصحاب المشاريع الاجتماعية، ويعمق الأثر الاجتماعي على المجتمعات والمستفيدين الذين يخدمونهم».
جائزة التأسيس لقيمة مشتركة مفتوحة للمؤسسات الاجتماعية والمؤسسات التجارية والكيانات غير الربحية. ويتاح للمتقدمين فرصة الفوز بجائزة نقدية قدرها 400.000 فرنك سويسري للمساعدة في زيادة نمو أعمالهم، وفرصة لتقديم مشروعهم في المنتدى العالمي للمياه في البرازيل العام 2018، وزمالة أشوكا المرموقة.
وتدعى الشركات المبتكرة والمؤسسات الاجتماعية إلى التقدم بطلب بحلول 31 أكتوبر 2017 عبر الموقع: www.chan/‏creatingsharedvagemakers.comlueأو ترشيح كبار المبتكرين عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى csvprize@ashoka.org. سيتم دعوة أفضل 5 مبادرات لحضور منتدى التأسيس لقيمة مشتركة 2018 في البرازيل، حيث سيتم الإعلان عن الفائز.