رئيس برشلونة يكشف عن موعد تجديد عقد ميسي

الجماهير الثلاثاء ٠٥/سبتمبر/٢٠١٧ ١٩:٤٨ م
رئيس برشلونة يكشف عن موعد تجديد عقد ميسي

برشلونة - (أ ف ب) - اكد رئيس نادي برشلونة الاسباني لكرة القدم جوزيب ماريا بارتوميو الثلاثاء ان النجم الارجنتيني ليونيل ميسي سيوقع تجديد عقده مع النادي الكاتالوني خلال شهر، بعدما قام والده الذي يتولى أيضا إدارة أعماله، بذلك في يونيو الماضي.
ولم يوقع ميسي (30 عاما) الذي كان عقده السابق ينتهي في يونيو 2018، على العقد الجديد الممتدة حتى 2021، ما أثار قلق مشجعي برشلونة الذين لم يتقبلوا أيضا انتقال البرازيلي نيمار الى باريس سان جرمان الفرنسي في صفقة قياسية الشهر الماضي.
وقال بارتوميو في مقابلة مع صحيفة "سبورت" الكاتالونية "كل شيء تقرر وتم التوقيع عليه، أضاف "تم توقيع العقد ودخل حيز التنفيذ في 30 يونيو خضع لتدقيق للمالي لانه ضمن حسابات الموسم الماضي. لا توجد أي مشكلة. لم يبق سوى التوقيع البروتوكولي. نحن مرتاحون".
ولدى سؤاله ما اذا كان التوقيع قبل اقل من شهر، قال بارتوميو "آمل في ذلك نعم. لم يتبق سوى ذلك".
وبموجب هذا العقد سيرتبط ميسي بفريقه الحالي حتى بلوغه الرابعة والثلاثين من عمره.
ويأتي الغموض حول التوقيع في الوقت الذي يواجه فيه مجلس ادارة برشلونة حملة انتقادات بعد التخلي عن نيمار، وعدم تعويض غيابه بشكل ملائم على رغم ضم الفرنسي عثمان ديمبيلي من بوروسيا دورتموند الالماني. الا ان النادي الكاتالوني فشل في مسعاه لضم البرازيلي فيليبي كوتينيو من ليفربول الانجليزي.
الى ذلك، أبدى بارتوميو تفاؤله بشأن مستقبل صانع الالعاب المخضرم اندريس انييستا (33 عاما) الذي ينتهي عقده مع النادي في يونيو عام 2018.
وقال رئيس النادي "لدينا اتفاق من حيث المبدأ لتمديد العقد ونأمل في تحقيق ذلك في الاسابيع المقبلة، انه لاعب نود ان ينهي مسيرته هنا وان يقرر متى يضع حدا لعقده بمعنى بان نمنحه عقدا من دون فترة محددة حيث يستطيع تجديده تلقائيا من سنة الى اخرى".