منتخب الهوكي يبدأ معسكره الإعدادي الثالث استعدادًا لكأس آسيا

الجماهير الثلاثاء ٠٥/سبتمبر/٢٠١٧ ١٨:٥٩ م
منتخب الهوكي يبدأ معسكره الإعدادي الثالث استعدادًا لكأس آسيا

مسقط - (العمانية) : يبدأ منتخبنا الوطني الأول للهوكي مساء اليوم مرحلة الإعداد الثالثة بمسقط حتى 15 سبتمبر الجاري استعدادًا لخوض منافسات كأس آسيا العاشرة للهوكي التي ستقام بمدينة دكا البنجلاديشية خلال الفترة من 11 إلى 22 أكتوبر القادم بمشاركة أفضل ثمانية منتخبات في القارة الآسيوية هي السلطنة وباكستان والهند وماليزيا وكوريا الجنوبية واليابان والصين وبنجلاديش.

ويلعب منتخبنا في المجموعة الثانية برفقة منتخبات ماليزيا وكوريا الجنوبية والصين، فيما تضم المجموعة الأولى الهند وباكستان واليابان وبنجلاديش.

وقد استدعى مدرب المنتخب بنوتشا 22 لاعبًا لخوض المعسكر التدريبي الثالث الذي سيخوض خلاله منتخبنا 5 مباريات ودية مع منتخب شباب باكستان بهدف الاستقرار على التشكيلة النهائية التي سيخوض بها منتخبنا الوطني البطولة الآسيوية.

ويطمح منتخبنا الوطني خلال مشاركته إلى تحقيق مركز متقدّم في البطولة، وتقديم مستويات فنية عالية في ظل وجود عدد من لاعبي الخبرة.

ويقتضي نظام بطولة كأس آسيا العاشرة للهوكي اللعب بنظام المجموعات من دور واحد وفي المرحلة الثانية من البطولة يتأهل أول وثاني كل مجموعة حيث ستخوض المنتخبات الأربعة المتأهلة مباريات من دور واحد ويتأهل خلالها الأول والثاني إلى المباراة النهائية للمنافسة على لقب البطولة فيما يلتقي الثالث والرابع في مباراة تحديد المركز الثالث.