دي خيا: إيسكو سيصبح أحد عظماء اللعبة في العالم

الجماهير الثلاثاء ٠٥/سبتمبر/٢٠١٧ ١٤:٠٨ م
دي خيا: إيسكو سيصبح أحد عظماء اللعبة في العالم

مسقط - ش

يرى ديفيد دي خيا حارس مرمى منتخب اسبانيا ومانشستر يونايتد أن زميله إيسكو يمكنه أن يصبح بين اللاعبين العظماء في تاريخ اللعبة.

وأظهر إيسكو موهبة كبيرة بعدما قدم عرضا ممتعا خلال فوز بلاده بثلاثية نظيفة على إيطاليا في تصفيات كأس العالم يوم السبت ليترك جيان بييرو فنتورا مدرب المنافس في حيرة من أمره بشأن كيفية إيقافه.

وكان إيسكو لاعب ريال مدريد يشارك في التشكيلة الأساسية لإسبانيا للمرة السادسة فقط ولم يبدأ بعد أي لقاء في بطولة كبرى لكنه أشعل الأجواء في ملعب ناديه وقدم عرضا قويا لتنفرد إسبانيا بصدارة المجموعة السابعة.

وقال دي خيا للصحفيين "أعرف إيسكو منذ سنوات طويلة ولا يفاجئي مستواه الرائع حاليا لأني رأيته يتألق ويقدم مستويات رائعة من قبل وسيصبح واحدة من أعظم لاعبي العالم".

ووضع لاعب ملقة السابق منتخب إسبانيا في وضع رائع بتسجيل هدفين في الشوط الأول أحدهما من ركلة حرة والآخر بعدما توغل وأطلق تسديدة منخفضة في مرمى الحارس العملاق جيانلويجي بوفون.

وواصل إيسكو إبداعه في الشوط الثاني وراوغ أنطونيو كاندريفا بشكل رائع كما وضع الكرة بهدوء بين قدمي ماركو فيراتي لاعب إيطاليا في لقطة انتشرت كالنار في الهشيم عبر مواقع التواصل الاجتماعي عقب المباراة.