أساطير برشلونة ومانشستر يونايتد يكافحون السرطان

الجماهير الأحد ٠٣/سبتمبر/٢٠١٧ ٢١:٠٨ م
أساطير برشلونة ومانشستر يونايتد يكافحون السرطان

لندن - ش
انتهت المباراة التي جمعت بين أساطير برشلونة وأساطير مانشستر يونايتد بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق والتي خصصت إيرادتها لصالح للأبحاث ضد سرطان الأطفال.
وتألق نجوم برشلونة السابقين إدجار ديفيدز واريك أبيدال ويندييتا وباتريك كلويفرت وأظهروا أنهم لم يفقدوا شيئاً من مهاراتهم الكروية أمام خصم يضمّ أسماء من حجم رود فان نيستلروي دوايت يورك وأروين فان دير سار.
وافتتح فان نيستلروي التسجيل ليونايتد ثم ضاعف ويبر النتيجة لصالح الفريق الإنجليزي وبعد ذلك نجح سيماو في تقليص الفارق لأساطير برشلونة قبل أن يراوغ ميندييتا الحارس فان دير سار ويدرك التعادل.
وعقب المباراة دخل السير بوبي تشارلتون إلى غرفة تبديل ملابس البلاوجرانا ليشكر تعاون نادي برشلونة لنجاح المباراة وشكر مسؤولي النادي الكتالوني للحضور والمشاركة في هذه المباراة من أجل الخير على ملعب أولد ترافورد.
وجمعت مباراة سابقة الفريقين في كامب نو في شهر يونيو الفائت وانتهت بفوز برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.
وشارك أيضا في المباراة لويس ساها ودوايت يورك والكوري الجنوبي بارك جي سونج من لاعبي مانشستر يونايتد السابقين وكان السير أليكس فيرجسون المدير الفني الأشهر لمانشستر يونايتد حاضرا في المدرجات.
وكان من المقرر مشاركة العداء الجاميكي الشهير يوسين بولت في هذه المباراة لكن إصابته في بطولة العالم لألعاب القوى التي أقيمت في لندن الشهر الماضي منعه من المشاركة.