تشيلسي يضم كوستا لقائمة في إجراء مفاجئ

الجماهير السبت ٠٢/سبتمبر/٢٠١٧ ١٩:٣٣ م
تشيلسي يضم كوستا لقائمة في إجراء مفاجئ

لندن - ش
اتخذ تشيلسي بطل الدوري الإنجليزي قرارا مفاجئا بضم دييجو كوستا إلى قائمة الفريق في البريميرليج للموسم الحالي رغم أن المهاجم الإسباني مازال في مسقط رأسه البرازيل ولم يعد من الإجازة الطويلة بعد نهاية الموسم الفائت.
وكان تشيلسي يتفاوض مع أتلتيكو مدريد بشأن عودة كوستا للفريق الإسباني قبل غلق باب الانتقالات في اسبانيا مساء الجمعة لكن يبدو أن المفاوضات فشلت فقرر النادي اللندني ضم البرازيلي الأصل لقائمته في الدوري لحفظ حقوقه.
ويعاني أتلتيكو من عقوبة تمنعه من تسجيل لاعبين جدد حتى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وكان سيتعاقد مع كوستا ويعيره إلى أحد الأندية الأخرى حتى مطلع العام المقبل.
ولم يتعجل أتلتيكو إنهاء الصفقة عكس تشيلسي وكوستا لكذلك كان يرغب في تخفيف القيمة المالية إلى أقل من 45 مليون استرليني.
ويبدو أن فشل تشيلسي في إبرام صفقات خلال الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات دفعته للتمهيد لاستعادة كوستا واسترضائه رغم مشاكله المعلنة مع مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي.
إذ فشل تشيلسي في ضم روس باركلي من إيفرتون رغم الاتفاق على كل شيء لكن اللاعب تراجع في اللحظات الأخيرة ، وكذلك فشل فريق المدرب كونتي في ضم روميلو لوكاكو من قبل لينتقل إلى مانشستر يونايتد ثم أوكسليد تشامبرلين الذي فضل ليفربول على تشيلسي في اخر لحظة.
ورغم إعلان كونتي في أكثر من مناسبة أنه لا يرغب في بقاء كوستا بالفريق وأنه بات من الماضي لكنه اضطر لهذا الاجراء تمهيدا للاستعانة به في الدوري رغما عن أنفه.
ولم يتضح بعد ما إذا كان سيضم تشيلسي مهاجمه الإسباني الجنسية إلى قائمته في دوري أبطال أوروبا أم لا لكن رغم هذا القرار إلا أن المهاجم ذاته مازال في البرازيل.