حضور قوي لرينو دوكر فان في السلطنة

مؤشر الثلاثاء ٢٣/فبراير/٢٠١٦ ٠٠:٥٥ ص
حضور قوي لرينو دوكر فان في السلطنة

مسقط -
تعد السيارة رينو دوكر فان من شركة سهيل بهوان للسيارات، الموزع الحصري لكافة سيارات رينو في السلطنة أحدث حلول النقل العصرية للتجار والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة وقطاع الأعمال. تتميز السيارة بسعرها الذي يعد في المتناول والجوانب العملية إلى جانب التصميم العصري. وتتميز السيارة رينو دوكر فان برحابتها وشخصيتها الطاغية والجوانب العملية والتنوع في الاستخدام حيث يمكن للسيارة أن تتحمل كافة الحمولات ويساعدها على ذلك الأبواب الزلاجة كبيرة الحجم (عرضها أكثر من 70 سم) ووجود اثنين من الأبواب في الخلف بما يساعدها على مواجهة تحديات النقل وتسليم البضائع بسهولة وسرعة. كما تتميز السيارة رينو دوكر فان أيضا بقدرتها على مسايرة العصر حيث تم تزويدها بمحرك اقتصادي وانبعاثات ثاني أوكسيد الكربون واحترام للبيئة والميزانية وهو ما يجعلها عنصراً أساسياً في الشركة ويجعلها كأحد الموظفين فيها.

ذكر المتحدث باسم شركة سهيل بهوان للسيارات «توفر السيارة دوكر الجوانب العملية وفي الوقت نفسه أعلى مستوى من الراحة وهي جوانب توضح بشكل جلي سعي رينو لتحقيق الإجادة في السيارات التجارية، كما هو الحال مع باقي فئات سيارات الركاب الأخرى». وتضم السيارة راديو داخلي ونظاماً للحديث في الهاتف بدون سماعة إلى جانب مساحات تخزين واسعة في الأمام والخلف لضمان أفضل استغلال للمساحات وضمان تنظيم المكان الخلفي للبضائع. تلبي السيارة دوكر بشكل كبير احتياجات مالكي الأعمال المختلفين حيث باستطاعتها حمل حمولات حتى 750 كلجم بأحجام 3.3 متر مكعب.

وتلتزم شركة سهيل بهوان للسيارات بدعم نمو سيارات رينو في سلطنة عمان من خلال التأكيد على رضا الزبائن ومن خلال تقديم خدمة راقية ما بعد البيع. في ظل وجود شبكة تضم أكثر من 80 منفذاً ومعرضاً ومركز خدمة ومركزاً لبيع قطع الغيار، يمكن القول إن شركة سهيل بهوان للسيارات نجحت في أن تبني على إرثها الكبير من الثقة والخدمة الراقية للزبائن.