الهاتف الثوري الأفضل في تصوير السيلفي الآن في السلطنة

مزاج الأربعاء ٣٠/أغسطس/٢٠١٧ ١٣:٣٥ م
الهاتف الثوري الأفضل في تصوير السيلفي الآن في السلطنة

مسقط - ش
طرحت شركة هواوي هاتفها الجديد HUAWEI nova 2 Plus في السلطنة لتضع في متناول عملائها أحدث الابتكارات المذهلة ولترتقي بتجربة المستخدمين إلى مستويات جديدة كلياً. يجمع الهاتف الأحدث من هواوي بين الكاميرا المطورة والمصممة خصيصاً لالتقاط أجمل صور السيلفي والتجربة الصوتية المتفردة والتصميم العصري والأداء القوي والمتفوق. كما يتيح هاتف HUAWEI nova 2 Plus للمستخدمين فرصة التقاط صور سيلفي لا مثيل لها والفضل يعود إلى الكاميرا الأمامية المتفردة بدقة 20 ميجابكسل والكاميرا الخلفية ثنائية العدسة بدقة 12 ميجابكسل و8 ميجابكسل ووضع تصوير البورتريه.

وفي معرض تعليقه على إطلاق الهاتف، صرّح ديفيد وانغ، رئيس مجموعة أعمال "هواوي كونسيومر" لأجهزة المستهلك في الإمارات ، قائلاً: "ينتظر الكثيرون من جيل الشباب إطلاق هاتفنا الجديد HUAWEI nova 2 Plus بفارغ الصبر بسبب ما يمتاز به من تصميم مبتكر وكفاءة لا تضاهى". وأردف كيفين قائلاً: "لقد استوحينا تصميم هذا الجهاز من نمط حياة المستخدم العصري والديناميكي لنتمكن من خلاله من تطوير هاتف HUAWEI nova 2 . يوفر هذان الجهازان مزايا غير مسبوقة لتصوير السيلفي وبتصميم عصري متميز يعكس ما يمتاز به المستخدمون اليوم من شخصية متفردة تنبض بالطاقة والتفاؤل".

سيلفي واضحة في كل زمان ومكان

يمتاز هاتفHUAWEI nova 2 Plus بكاميرا أمامية متفردة بدقة 20 ميجابكسل وبميزة التعرّف ثلاثية الأبعاد على الوجوه وبلمسات أنيقة تضفي على صور البورتريه مزيداً من الدقة والجاذبية. ولأنه مدعوم أيضاً بتطبيقات التصوير الفوتوغرافي المناسبة لكافة اللحظات والأوضاع، يضع الهاتف الذكي من هواوي في متناول المستخدمين الشباب تجربة تصوير عالية الجودة لالتقاط صور السيلفي. كما يمتاز هذا الهاتف بمجموعة من الأنظمة الذكية بما فيها نظام البورتريه ليضع بين يدي المستخدم إمكانيات لا تضاهى وصوراً فوتوغرافية عالية الدقة. والهاتف الجديد قادر أيضاً على تمييز أشكال الوجوه وألوان البشرة وعلى تحديد مواقع أجزاء الوجه وأنواع البشرة وقوامها وهذا ما يمنحك صور بورتريه طبيعية مطابقة للواقع.

ويتضمن هاتف Huawei Nova 2 Plusأيضاً كاميرا أمامية ترفيهية. وعند التصوير في ظروف الإضاءة المنخفضة، يعمل هاتف HUAWEI nova 2 على استخدام فلاش شاشة LCD المزود بـ11 درجة حرارة لونية تختلف باختلاف الإضاءة لتبرز جمال صور البورتريه. أما الكاميرا الأمامية، فهي تتيح للمستخدمين فرصة التقاط صور السيلفي المدعومة بتأثير البوكيه والخلفية المموهة وتشبه بذلك الصور الملتقطة عبر فتحة العدسة الواسعة لكاميرات تصوير البورتريه الاحترافية. لن يحتاج التقاط صور السيلفي الرائعة بعد اليوم سوى لخطوات سهلة مع وجود وضع التجميل حتى المستوى 10 والميزة الجديدة لالتقاط الصور بحركة اليد.

وتجتمع الكاميرا الأمامية المتفردة مع الكاميرا الخلفية المتميزة في هاتف HUAWEI nova 2 Plusالمدعوم بكاميرا خلفية ثنائية العدسة بدقة 12 ميجابكسل و8 ميجابكسل، وهذا ما يتيح للمستخدمين فرصة التقاط صور مذهلة مع تفاصيل أكثر وضوحاً. في حين توفر العدسات الثنائية المزودة بمستشعر الألوان الثلاثية RGB ميزة التقريب البصري دون تخفيض جودة الصورة. وبهدف تحسين دقة التركيز بشكل سريع حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة، تمتاز الكاميرا الخلفية بفتحة عدسة F1.8. وبالإضافة إلى وضع تصوير البورتريه، تتيح الكاميرا أيضاً إمكانية تعديل تأثير البوكيه بعد التقاط الصورة بهدف إضافة تأثيرات بصرية مختلفة.

تصميمٌ مبتكرٌ: حرفية عالية وتصميم عصري
يعكس تصميم سلسلة هواتف HUAWEI nova 2 Plusالمعنى الحقيقي للإبداع والابتكار. فقد بذلت هواوي كل ما لديها من وقت وجهد لوضع هذا التصميم البسيط والأنيق لسلسلة هواتف HUAWEI nova 2. فإذا نظرت إلى الشاشة بقياس 5.0/5.5 بوصة، والهيكل المعدني الانسيابي المتكامل بسماكة لا تزيد عن 6.9 ملم، ستجد أن كل ما في هذين الجهازين من تفاصيل صغيرة تعكس المعنى الحقيقي للحرفية وتجسد نمط الحياة العصرية الصاخبة للمستخدمين من جيل الشباب.
وكانت هواوي قد اختارت التصميم الانسيابي الدائري مع الخطوط الحادة في سلسلة هواتف HUAWEI nova 2. ويستمر هذا التصميم حتى الجزء الخلفي للجهاز إذ يبدو تصميم الهوائي المنحني والمتناظر متماشياً للغاية مع الهاتف ومختلفاً عن التصميم التقليدي المكون من ثلاثة أجزاء وهذا ما يمنح جميع هواتف هذه السلسلة مظهراً وملمساً متفرداً. كما يضفي مفتاح الطاقة المزركش بنسيج متموج لمسات متميزة تجذب الأنظار على الوظيفة التي طالما صنفت في الماضي ضمن مزايا العملية لا أكثر.

الجدير بالذكر أن هاتفPlus HUAWEI nova 2 سيتوفر بالألوان التالية: الأسود والذهبي والأزرق في العديد من الأسواق ، عبر الموقع الرسمي لشركة هواوي. هاتف HUAWEI nova 2 Plus 4 جيجابايات و128 جيجابايت بسعر 146.9ريال عماني.