عمان أفنيوز مول يفتتح الطابق الثالث ويقدم تجربة تسوق جديدة كليا ً

مؤشر الثلاثاء ٢٣/فبراير/٢٠١٦ ٠٠:٥٥ ص
عمان أفنيوز مول يفتتح الطابق الثالث ويقدم تجربة تسوق جديدة كليا ً

مسقط - ش

أفتتح عمان أفنيوز مول أكبر مول في السلطنة مؤخرا وحدات الطابق الثالث الجديد كليا و الذي يقدم تجربة تسوق فريدة من نوعها في السلطنة ، و يضم الطابق الجديد صالة بولينج ، نادي رياضي صحي ، سبا ، مطعم باب أدريس الذي يفتتح أبوابه لأول مرة في السلطنة ومطعم أيتالينا ، والمزيد من المحلات و المطاعم التي سيتم الإعلان عنها لاحقاً.
ويعتبر عمان أفنيوز مول أول مركز تسوق في السلطنة يضم قاعة إحتفالات ، وتتسع القاعة لـ400 شخص بالإضافة إلى الواجهة الزجاجية المفتوحة و التي تعكس منظر المدينة بأجمل صورة ، وتحوي القاعة على نظام صوتي ومرئي مجهز وفق أحدث التقنيات مما يجعلها الأفضل من للأجتماعات و المؤتمرات والإحتفالات .
وفي هذا الإطار قال المدير العام لعمان أفنيوز مول بِن واتسون : نحن نعمل بأستمرار لجعل المول واجهة التسوق و الترفيه الأولى للأسر في السلطنة ، لذلك فإن قائمة عروضنا متجددة دائما ونحن نسعى لإضافة المزيد من الخدمات لتلبية إحتياجاتكم .
ويوفر عمان أفنيوز مول تشكيلة من الخيارات في التسوق و الترفيه و العمل أيضا ليعكس شعاره المكان الأمثل للجميع وهي العلامة التجارية التي تضم أكبر عدد من المحلات ومنافذ البيع بالتجزئة مما يجعله مكاناً جديراً بالزيارة عبر أكبر تشكيلة من المطاعم ، محلات الأزياء ، الأجهزة الإلكترونية ، المفروشات المنزلية ، الأجهزة الإلكترونية و الهواتف ، الكتب و المجوهرات والأطعمة .