الشكيلي: مصير خليجي 23 سيتحدد بعد الاجتماع التشاوري لرؤساء الاتحادات

الجماهير الأربعاء ٣٠/أغسطس/٢٠١٧ ٠٤:٢٠ ص
الشكيلي: مصير خليجي 23 سيتحدد بعد الاجتماع التشاوري لرؤساء الاتحادات

مسقط - العمانية

أكد النائب الأول لرئيس الاتحاد العماني لكرة القدم عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الخليجي لكرة القدم ورئيس لجنة التسويق جاسم بن محمد الشكيلي أن كل المؤشرات على أرض الواقع تؤكد أن كأس الخليج “خليجي 23” ستقام في موعدها بالعاصمة القطرية الدوحة.

وأشار الشكيلي قائلًا: “إننا ما زلنا نترقب ما ستسفر عنه الأيام المقبلة من توجهات، إذ من المتوقـــــع أن يُعقد اجتماع تشاوريّ بين رؤســـــاء الاتحادات الخليجية لكرة القدم لمناقشات البطولة قبل موعد إجراء مراسم القرعة”.

مضيفًا: “البطولة المقرر إقامتها خلال الفترة من 23 ديسمبر إلى 5 يناير المقبلين ستشارك فيها 8 منتخبات هي: السلطنة والسعودية والكويت والبحرين والإمارات والعراق واليمن، إضافة إلى قطر الدولة المنظمة للبطولة، وستقسَّم المنتخبات المــــــشاركة إلى مجموعتين حسب النظام المتبع”.
وكان الأمين العام للاتحاد الخليجي لكرة القدم جاسم الرميـــــــحي قد أكد في تصريح سابق له على أنه جرى الاتفاق مسبقًا مع رؤساء الاتحادات الخليـــــــجية خلال آخر اجتماع تشاوري عـــــــقد في البحرين على موعد إجراء قرعة دورة كأس الخـــــليج، وهو يوم 25 سبتمبر المقــــــبل في الدوحة، وستُرسل دعوات لجميع المنتخبات المشاركة في البـــــــطولة من أجل حضور مراسم الــــــقرعة قـــــبل أسبوعين من إقامتها.
وأشار النائب الأول لرئيس الاتحاد العماني لكرة القدم عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الخليجي لكرة القدم ورئيس لجنة التسويق إلى أن ما ورد في تصريح الرميحي يعدُّ مؤشرًا إيجابيًا على إقامة البطولة في موعدها المحدد وبمشاركة المنتخبات الثمانية، موضحًا أن ما تشهده المنطقة خلال هذه الفترة من أزمة سياسية يضع بعض المخاوف من عدم إقامتها.
وبيَّن الشكيلي أن الاتحاد العماني لكرة القدم لم يتلق إلى الآن ما يفيد إلغاء مراسم قرعة كأس الخليج “خليجي 23” بالدوحة.