«المها» تعايد مرضى المستشفى السلطاني

مؤشر الأربعاء ٣٠/أغسطس/٢٠١٧ ٠٤:٣٥ ص
«المها» تعايد مرضى المستشفى السلطاني

مسقط -
قامت شركة المها لتسويق المنتجات النفطية، ممثلة بفريق المها التطوعي، بزيارة ميدانية لمعايدة المرضى في المستشفى السلطاني، ومشاركتهم فرحة العيد الأضحى المبارك، في إطار مبادرتها «معاكم العيد أحلى».

وتأتي هذه المبادرة انطلاقًا من حرص القائمين على الشركة على التواصل مع جميع أفراد المجتمع دون استثناء بما ينسجم مع برنامج المسؤولية الاجتماعية.
وقال الرئيس التنفيذي للشركة المهندس محمد فريد آل درويش: تحرص شركة «المها» دائمًا على تقديم المساعدات ودعم الأنشطة الاجتماعية والخيرية في المجتمع الكريم. ومن هذا المنطلق، قمنا بزيارة مرضى المستشفى السلطاني في إطار سعينا إلى تطبيق إستراتيجيتنا القائمة على المساهمة بفعالية في الأعمال الخيرية، وهذه الزيارة ليست الأولى التي نقوم بها، إذ إننا نعمد باستمرار إلى تنظيم زيارات دورية والمساهمة في الأعمال الخيرية والاجتماعية التي تعود بالنفع على المجتمع العماني بمختلف فئاته.
وفي الأثناء أوضح مدير مكتب الرئيس التنفيذي والإعلام بالشركة محمود بن سعيد العوفي أن هذه الزيارة تأتي ضمن برامج عديدة تقوم بها شركة المها، تأكيدًا على الدور الحيوي الذي تقوم به في تنمية المجتمع والمساهمة في البرامج والأنشطة التي تعود بالنفع على أبناء الوطن.
من جانب آخر، عبّر مرضى المنومين بالمستشفى السلطاني عن سعادتهم البالغة بهذه الزيارة التي شعروا من خلالها بمشاركتهم فرحة العيد السعيد ورسم الابتسامة على شفاهم، والمواساة والدعاء لهم بالشفاء والصحة والعافية.
وقدّم الرئيس التنفيذي للشركة م.محمد فريد آل درويش وأعضاء فريق المها التطوعي الهدايا على مرضى المستشفى السلطاني بقسمي جراحة الرجال والنساء، وقسمي الباطنية والقلب والأورام السرطانية للأطفال، داعين الله لهم بالشفاء العاجل.