«الصفاء للأغذية» تشكل علامة متميزة في مجال إنتاج الدواجن

مؤشر الأربعاء ٣٠/أغسطس/٢٠١٧ ٠٤:٣٠ ص
«الصفاء للأغذية» تشكل علامة متميزة في مجال إنتاج الدواجن

مسقط -
ترتكز فلسفة الصفاء للأغذية ورسالتها إلى تقديم القيم الأساسية للغذاء الصحي «الصحة والسعادة»، ونجاح الشركة يستند إلى «وعد الـ100 في المئة» والثلاث ركائز الرئيسية التي تعتمد عليها وهي: 100 في المئة حلال، 100 في المئة طبيعي و100 في المئة شهي. تبذل الصفاء للأغذية- أكبر مشروع للدواجن في السلطنة والشركة الرائدة في مجال إنتاج المنتجات الغذائية- جهدها في تقديم أفضل وأجود المنتجات بمكوّنات طبيعية 100 %، طازجة وصحية وحلال وتتميّز بطعمها الشهي.

ويقول رئيس قسم التسويق والمبيعات بالصفاء للأغذية، سيدارتا لينكا: «يتم إنتاج كل منتج من منتجات الصفاء للأغذية وتغليفه ونقله للموردين بشكل آمن وصحي حفاظًا على طزاجته. وبكفاءتنا وخبرتنا الممتدة على مدى السنوات في جميع عمليات إنتاج الدواجن وأنظمة إدارة المزارع وإدارة التغذية وإنتاج الأعلاف والأطعمة وتقنيات المعالجة، وأيضًا تقدّيم وصفات طعام مبتكرة وجديدة، كما أننا ملتزمون بتقديم منتجات الحلال والصحيّة والطازجة وهي الخيّار المفضّل لدى الكثيرين من داخل السلطنة وخارجها».

جدير بالذكر أن الصفاء للأغذية تقوم بتوظيف قوى عاملة مسلمة ومدرّبة في ذبح الدواجن والذين يقومون بذبح الدجاج بالسكين ونطق التكبير والتسمية قبل الشروع في الذبح وكذلك التمركز باتجاه القبلة وفقًا للشريعة الإسلامية. وبالتالي يستطيع المستهلك في السلطنة ودول مجلس التعاون العربي بأن يطمئن عند شراء دجاج الصفاء ومنتجاته بأنها حلال 100 في المئة.
تتبع الصفاء للأغذية طريقة «الحلال الحقيقي» في ذبح الدجاج باليد من أعلى الرقبة وذلك لضمان أن كل قطرة دم تخرج معها السموم والمواد الضارة، وبالتالي تكون الدجاجة نظيفة تمامًا وقابلة للاستهلاك. وكونها الشركة الرائدة في مجال الأغذية وإنتاج الدجاج الطازج في السلطنة، تملك الصفاء للأغذيّة فريقًا طبيًا في ميدان العمل بالمزارع والذي يقوم بالإشراف على صحة الدجاج بشكلٍ يومي لضمان خلوّها من الأمراض وحصولها على كميّة متوازنة من الغذاء والماء، وبالتالي تقديمها للمستهلك كمنتج صحي وطبيعي، وطازج ونقي.

وتؤكـــد الصفاء للزبائن أن منتجاتها كافة خالية من الهرمونات والمنشطات والمواد الحافظة والألوان والنكهات الصناعية، كما لا يتم حقنها بالماء لزيادة وزنها، إذ إن دجاج الصفاء صحي وطبيعي 100 في المئة.

وتضّم البنية الأساسية لمصنع الصفاء للأغذية مزارع الأمهات، ومصنع لإنتاج الأعلاف، وحظائر، ومكان للتفقيس، ومصنع حديث للعمليات (آلي بشكلٍ كامل)، ومركز البحث والتطوير، ومختبرات التحاليل. ويتم تغذية دجاج الصفاء بأعلاف طبيعية (الذرة الصفراء والصويا) والتي يتم تصنيعها في مصنع العلف الخاص بالصفاء وذلك لضمان أن يكون الدجاج طبيعي 100 في المئة.