احصل على قيمة أكبر مع سوزوكي في هذا العيد

مؤشر الأربعاء ٣٠/أغسطس/٢٠١٧ ٠١:٣١ ص
احصل على قيمة أكبر مع سوزوكي في هذا العيد

مسقط –
احتفالًا بعيد الأضحى المبارك، قامت سوزوكي بطرح عرض «احصل على قيمة أكبر» نظرًا للفوائد الرائعة والقيمة الأكبر التي توفرها سوزوكي زبائنها الكرام خلال موسم الاحتفال بعيد الأضحى.

وفي توضيح له حول هذا العرض، قال المدير العام لسوزوكي أنيل سيثي: «إن هذا العرض مصمم لتسهيل شراء وامتلاك سيارات سوزوكي، إذ إن هدفنا الرئيسي يتمثل في توفير الراحة والسهولة للزبائن بدءًا من مرحلة الشراء وأثناء قيادة وخدمة سياراتهم؛ مما يقلل من التكاليف المالية لفترة طويلة».

وأضاف سيثي بقوله: «إن أسعار سياراتنا اليابانية مغرية جدًا، مع العديد من فوائد العرض الرائعة كالهدية النقدية التي تصل إلى 3400 ريال عماني، والتأمين والتسجيل المجاني للسنة الأولى، وبرنامج خدمة لمدة سنتين أو 40 ألف كم، بالإضافة إلى بطاقة وقود 1000 لتر بترول (سوبر) مع كل سيارة يشتريها الزبون، مما يعني أن الزبون ليس بحاجة لتحمل تكاليف قيادة وخدمة السيارة لفترة طويلة».
كما ذكر أن كل زبون سيستفيد من فوائد العرض الكاملة مهما كان طراز السيارة التي يشتريها، إذ إن كل الفوائد واضحة.
ومن أجل التقليل من تكلفة الوقود الذي ترتفع أسعاره دائمًا، فإن أغلب سيارات سوزوكي مصممة ومجهزة بمحركات مدمجة بتقنية توقيت الصمام المتغير مما يقلل من استهلاك الوقود وتوفير النقود، كما أن فترات الخدمة لسيارات سوزوكي هي كل 10 آلاف كم ومضاعفاتها؛ ما يعني توفير النقود والوقت. كل ذلك يعني أن توفير الزبون لا يقتصر على توفير النقود عند الشراء بل يستمر بعد ذلك لفترة طويلة.
يذكر أن شركة موسى عبدالرحمن حسن وشركاه ش.م.م هي الموزع الحصري لسيارات سوزوكي في السلطنة.