التانجو يستهل الاعداد لمواجهة الأوروجواي في تصفيات المونديال

الجماهير الثلاثاء ٢٩/أغسطس/٢٠١٧ ٢١:٢٨ م
التانجو يستهل الاعداد لمواجهة الأوروجواي في تصفيات المونديال

ايرس - (أ ف ب) - استهل منتخب الارجنتين وقائده ليونيل ميسي استعدادته للمواجهة الهامة مع مضيفته الاوروجواي في تصفيات مونديال 2018 الخميس في مونتيفيديو.
وستكون هذه المباراة الاولى للمدرب الجديد للأرجنتين خورخي سامباولي الذي تسلم مهامه في يونيو خلفا لاداردو باوتسا الذي أقيل من منصبه عقب النتائج السيئة لحامل لقبي 1978 و1986.
وبعد دربي ريو دي لا بلاتا، يستقبل الارجنتينيون في بوينوس ايرس فنزويلا في الخامس من سبتمبر، في مواجهة أسهل على الورق ضد متذيل ترتيب المجموعة الموحدة.
وتراجعت الأرجنتين الى المركز الخامس غير المؤهل مباشرة الى النهائيات، بعدما منيت بثلاث خسارات في آخر خمس مباريات.
وضمنت البرازيل، بطلة العالم خمس مرات، تأهلها بعد تربعها على صدارة المجموعة مع 33 نقطة من 14 مباراة. وتتبقى ثلاثة مقاعد مباشرة تتنافس عليها بشكل رئيسي كولومبيا (24)، الاوروجواي وتشيلي (23) والارجنتين (20)، بينما يخوض خامس الترتيب ملحقا دوليا ضد بطل اوقيانيا (نيوزيلندا أو جزر سليمان).
وشارك ميسي، نجم برشلونة الاسباني وافضل لاعب في العالم خمس مرات، مع زملائه في تمارين مفتوحة أمام وسائل الإعلام في مركز ايسيسا على بعد 30 كلم من العاصمة بوينوس ايرس.
وسرق مهاجم انتر الايطالي ماورو ايكاردي (24 عاما)، القادم الجديد الى التشكيلة، خصوصا بعد قلبه تأخر فريقه امام روما الى فوز مثير في الدوري الايطالي الاسبوع الماضي.
واضاف سامباولي الاحد اربعة اسماء محلية الى التشكيلة: المهاجمان داريو بينيديتو (بوكا جونيورز) ولاوتارو اكوستا (لانوس) والمدافعان فابريسيو بوستوس (اندبندينتي) وخافيير بينولا (ريفر بلايت).