علي الرواس: جاهزية "الزعيم" هذه المرة مختلفة عن المواسم الفائتة

الجماهير الثلاثاء ٢٩/أغسطس/٢٠١٧ ١٩:٥٦ م
علي الرواس: جاهزية "الزعيم" هذه المرة مختلفة عن المواسم الفائتة

صلالة - العمانية
أكد رئيس نادي ظفار علي بن أحمد الرواس أن الفريق الكروي يواصل معسكره الخارجي الذي يقام حاليًا في تركيا بنجاح حسب التقرير الفني الذي يُرسل بشكل يومي من قبل الجهاز الإداري والفني.
وأشار إلى أن اللاعبين يتدربون في "3" فترات يوميًا لرفع معدل اللياقة البدنية وكذلك الجوانب الفنية الأخرى، كما خاض الفريق ثلاث مباريات ودية مع بعض الأندية المعسكرة هناك كانت نتائجها إيجابية تبشر بمستوى جيد بعدما ظهرت الروح الرياضية العالية والحماس والالتزام من جميع اللاعبين.
ووضح رئيس نادي ظفار بطل الدوري العام للموسم الفائت 2016/ 2017م أن جاهزية النادي هذا الموسم تختلف عن المواسم الفائتة من خلال الإعداد المبكر واستقطاب الجهاز الفني الجيد وضخ عدد من اللاعبين في صفوف الفريق، مبينًا أن البداية في كأس السوبر مع السويق يوم 9 سبتمبر المقبل ستكون بمثابة الاختبار الحقيقي للفريق، ثم المنافسة على كأس جلالة السلطان، والمحافظة على لقب دوري عمانتل الذي حققناه الموسم الفائت والذي سيكون بالفعل صعبًا ولكن ليس مستحيلًا.
وأعرب الرواس عن أمله في كسر القاعدة السابقة التي تتمثل في عدم قدرة الفريق على المحافظة على اللقب وقال: "سنثبت للجميع أن ظفار هو النادي الذي يستطيع المحافظة على مستواه في الدوري، فقد ظل الفريق 10 سنوات بعيدًا عن المنافسة على لقب الدوري لذلك من الواجب المحافظة على اللقب حتى لو كانت التكلفة كبيرة".
وبيّن علي بن أحمد الرواس أن اختيار إقامة المعسكر الخارجي في تركيا جاء بعد التشاور مع الجهاز الفني والإداري ومعرفة الاستفادة من هذا المعسكر الذي كان فيه الكثير من الفوائد، أولها التزام وحرص اللاعبين على تطبيق البرنامج الزمني الذي أعده المدرب، بالإضافة إلى تغيير الأجواء وإبعاد اللاعبين عن الضغوطات وتعويدهم على أن يكونوا قريبين أكثر من بعضهم البعض لزيادة الألفة والانسجام بينهم، وإتاحة الفرصة لتطبيق الخطط التي يحتاجها المدرب في المباريات التجريبية.
وأضاف قائلًا: "كنا نأمل أن تقام بطولة ودية في مدينة صلالة خلال موسم الخريف بمشاركة مجموعة من الأندية الخليجية وهو مطلب نتمنى أن يتحقق خلال السنوات المقبلة، ونحن مستعدون للتعاون مع الاتحاد العماني لكرة القدم وبلدية ظفار لاستضافة هذه البطولة التي ستخدم اللعبة وتطور الأندية بشكل أفضل".