فريق قاعدة المصنعة الجوية يتوج ببطولة قواعد سلاح الجو السلطاني العماني

الجماهير الثلاثاء ٢٩/أغسطس/٢٠١٧ ١٩:٣٠ م
فريق قاعدة المصنعة الجوية يتوج ببطولة قواعد سلاح الجو السلطاني العماني

مسقط - (العمانية) : توج فريق قاعدة المصنعة الجوية مساء أمس ببطولة قواعد سلاح الجو السلطاني العماني لكرة القدم لعام 2017م ، بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق قاعدة غلا الجوية بركلات الحظ الترجيحية 5/4.

وقد جرت أحداث المباراة الختامية لدوري سلاح الجو السلطاني العماني على أرضية المجمع الرياضي التابع للحرس السلطاني العماني تحت رعاية العميد الركن جوي بدر بن عبدالله المحرمي قائد قاعدة غلا وأكاديمية السلطان قابوس الجوية بحضور عدد من كبار الضباط، وجمع من ضباط وضباط صف وأفراد سلاح الجو السلطاني العماني .

المباراة جاءت حماسية بين طرفي اللقاء وشهدت ندية وتقاربا في المستوى ، لتنتهي بالتعادل الإيجابي 1/1 في أشواطها الأصلية ، بعدها احتكم الفريقان إلى الركلات الترجيحية وانتهت بفوز فريق قاعدة المصنعة الجوية.

وفي الختام قام راعي المناسبة بتوزيع الكؤوس والجوائز التقديرية على الفرق الحاصلة على المراكز الأولى والمجيدين من اللاعبين وحكام المباراة، حيث أحرز فريق قاعدة المصنعة الجوية كأس البطولة والمركز الأول، وحصل فريق قاعدة غلا الجوية على المركز الثاني، فيما جاء فريق قاعدة السيب الجوية في المركز الثالث، وحصل العريف جوي شوقي بن حماد الرقادي على جائزة هداف البطولة.