معرض «ويندوراكس عمان» 17 مايو

مؤشر الثلاثاء ٢٣/فبراير/٢٠١٦ ٠٠:٤٠ ص

مسقط -
ستكون السلطنة على موعد مايو المقبل مع معرض ويندوراكس عمان والزجاج والألومنيوم 2016 الذي يقدم الفرص المتاحة لقطاع واعد وسريع النمو في السلطنة. ويهدف معرض الذي يقام من 17 إلى 19 مايو المقبل في مركز عمان الدولي للمعارض، إلى الاستفادة من النمو الهائل في قطاع بناء المساكن والمباني التجارية. فرغم التباطؤ الاقتصادي هذا العام والناجم عن انخفاض أسعار النفط العالمية، يستمر قطاع البناء والتشييد في النمو مستفيداً من الاستثمار في قطاع السياحة والضيافة وكذالك من الطلب المتواصل في مجال الإسكان والعقارات.

وقال الرئيس التنفيذي في «العالمية للمعارض والمؤتمرات» سي جي بول، «إن المعرض التجاري الوحيد بالسلطنة ويندوراكس عمان والزجاج والألومنيوم 2016 يوعد بتقديم منصة قوية ليس لصناع الفينتريشن فحسب بل كذلك للمهندسين المعماريين ومصممي الديكورات والمقاولين، وجميع الحريصين على اكتساب رؤية دولية التعرف إلى الحلول التكنولوجية والابتكارات الجديدة من هذه الصناعة المتطورة».

ومن المتوقع أنت يشارك في المعرض أكثر من 70 شركة وعلامة تجارية رائدة محلية ودولية، مما يؤكد على الاهتمام الكبير الذي يحظى به هذا قطاع البناء والتشييد. ويتنوع المشاركون بين مصنعي وموردي المنتجات والتقنيات الزجاجية، الآلات التصنيع ولألومنيوم، الواجهات والكسوة، وأنظمة الحماية من الشمس وغيرها من المنتجات والخدمات ذات الصلة. و باعتباره المعرض الوحيد بالسلطنة، فمن المتوقع أن يجذب المعرض المتخصصين من هذا القطاع وصناع القرار من جميع التخصصات التي تشكل معا مجال البناء والهندسة المعمارية في السلطنة، ليشكل المعرض حدثا مهما للمهندسين المعماريين، والمصممين، والمقاولين والمطورين والمصنعي على السواء.