البنك الأهلي يطلق منتجه الجديد خلال فعاليات الكرنڤال بنزوى

مؤشر الثلاثاء ٢٩/أغسطس/٢٠١٧ ٠٤:٠٠ ص
البنك الأهلي يطلق منتجه الجديد خلال فعاليات الكرنڤال بنزوى

مسقط –

بوصفه أحد البنوك الرائدة في السلطنة، يركز البنك الأهلي بشكل كبير وخاص على زبائنه الكرام، وتشهد قاعدة زبائن البنك الأهلي نموًا متواصلًا من خلال اتباعه لأحدث التقنيات في المجال المصرفي ، والعروض وخطط المكافآت التي يقدمها باستمرار. ومن هذا المنطلق وبهدف إرساء الدعائم لتكوين علاقات وثيقة مع زبائنه في السوق المحلية، سيقيم البنك الأهلي كرنفاله الثاني في نزوى جراند مول في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك من الساعة 6 إلى 9 مساء. وسيعلن عن إطلاق منتج جديد وخاص ضمن سلسلة من الأنشطة الأخرى التي يتخللها الكرنفال.

وبهذه المناسبة علقت نائبة المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المصرفية الخاصة للبنك الأهلي هناء الهنائية بقولها: «نحن متحمسون حقًا للإعلان عن إطلاق منتجنا الجديد، ونحرص دومًا على أن نكون في الطليعة فيما يتعلق بخدمة الزبائن، مع اتباع منهجية البحث المستمر لابتكار المنتجات التي تجد القيمة الحقيقية بينهم.

يفتتح هذا الحدث أبوابه للجميع في نزوى وما حولها للانضمام إلى الكرنفال والمشاركة بمختلف فعالياته، ومن المتوقع أن تكون الأمسية مثيرة وممتعة، وسيستضيف البنك سلسلة من الألعاب المسلية وسيقدم مجموعة من الجوائز المثيرة. سيضم الكرنفال تشكيلة من الألعاب المختلفة للبالغين والأطفال، والعروض الترفيهية ومجموعة من الأنشطة للشباب. وكما هو الحال مع جميع حملاته الترويجية، ما يزال البنك الأهلي سخيًا في مكافآته، لضمان إتاحة فرصة الفوز بجوائز مثيرة لكل المنضمين للكرنفال. وكجزء من فعاليات إطلاق المنتج الجديد، سيقدم البنك الأهلي جوائز يبلغ مجموعها 1800 ر.ع عن طريق السحب. سيحصل ثلاثة فائزين محظوظين على مبالغ بقيمة 300 ريال عماني و500 ريال عماني، مع الجائزة الكبرى 1000 ريال عماني .