بالفيديو..تقديم ديمبلي يتحول لفرصة للهجوم على رئيس برشلونة

الجماهير الثلاثاء ٢٩/أغسطس/٢٠١٧ ٠١:٠٠ ص

خاص - ش
شهد تقديم برشلونة للاعبه الفرنسي الجديد عثمان ديمبلي موجة من الاحتجاجات الجماهيرية ضد رئيس النادي الكتالوني جوسيب ماريا بارتوميو.
إذ هتف مشجعون ضد رئيس النادي وطالبوه بالاستقالة بينما أظهروا دعمهم للرئيس الأسبق جوان لابورتا في ظل السماح برحيل البرازيلي نيمار وتعثر الفريق وخسارته ذهابا وعودة أمام ريال مدريد في السوبر الإسباني وكذلك تأخر توقيع نجم الفريق ليونيل ميسي على عقده الجديد.
وهتفت الجماهير "استقل يا بارتوميو" خلال تقديم ديمبلي الذي تأخر في نزوله ملعب "كامب نو" بسبب مشاكل في الإجراءات مع فريقه بروسيا دورتموند الألماني.
وشهد تقديم ديمبلي البالغ عمره 20 عاما نحو 17 ألف متفرج تجمعوا لرؤية الوافد الجديد وبديل نيمار في تشكيلة المدرب الجديد إرنستو فالفيردي.
وسطع اسم ديمبلي بعد موسم واحد مع رين الفرنسي لينضم إلى دورتموند مقابل 15 مليون يورو الصيف الماضي وتعاقد معه برشلونة بعد رحيل نيمار إلى باريس سان جيرمان.
لكن لاعب منتخب فرنسا لا يعتقد أنه جاء ليملأ الفراغ الذي تركه البرازيلي نيمار في كامب نو.
وقال ديمبلي "يوجد اختلاف كبير بيني وبين نيمار. هو من أفضل لاعبي العالم وأنا مازالت صغيرا وأتطور يوما بعد يوم وأسعى للتحسن".
وأضاف "لست هنا لتعويض نيمار. إنهم (برشلونة) يحتاجون إلى لاعب في مركزه واستدعوني وسأعطي كل ما لدي للنادي. أبلغ من العمر 20 عاما ولدي الكثير لأتعلمه ولهذا أنا في هذا النادي الكبير الآن".