"بنتلي" تتوقع إقبالا على سياراتها رغم تغير الذوق العام مستقبلا

تكنولوجيا الاثنين ٢٨/أغسطس/٢٠١٧ ١٩:٥٠ م
"بنتلي" تتوقع إقبالا على سياراتها رغم تغير الذوق العام مستقبلا

لندن- وكالات
صرح مدير التصميم بشركة "بنتلي" للسيارات "ستيفان سيالاف" إن رؤيته للتصميم الداخلي للمركبات ستتغير خلال العقود القليلة المقبلة، خاصة بعد ازدهار شعبية أنظمة القيادة الذاتية، ولكنه أكد أنه بالرغم من ذلك سيظل هناك عملاء يسعون خلف السيارات الفارهة.

ووفقا لموقع "المربع نت" أضاف سيالاف قائلا: إنه وفقا للدراسات فإن المجتمع سيتغير تغيرا جوهريا خلال العشرين عاما المقبلة، حيث سيقطن ثلثي الكثافة السكانية بمدن شديدة الازدحام، الأمر الذي سيغير من صناعة السيارات بشكل كامل لتتكيف مع الوضع، وهو ما سيؤدي في الأغلب إلى انتشار أنظمة القيادة الذاتية وإهمال فخامة التصاميم، سارقة بذلك متعة القيادة من مُحبيها.

غير أن سيالاف أكد على أنه دائما ما سيكون هناك جمهور خاص للسيارات الفارهة، ممن سيرغبون -بكل تأكيد- في تجربة متعة قيادة السيارات الفاخرة بأنفسهم. ولذلك فإن صانعة السيارات البريطانية سيتحتم عليها دمج تكنولوجيا العصر مع أجود الخامات المتاحة لتلبية رغبات وأذواق عملائها في ذات الوقت الذي تواكب فيه التطور.

الجدير بالذكر أنه إنه في العام 2016 قامت العلامة البريطانية الفارهة بكشف النقاب عن تصميم كونسيبت فاخر لعام 2036، هادفة لتوضيح رؤيتها عما ستكون عليه تصاميم داخليات المركبات في المستقبل.