فنادق أفاني تعلن عن منتجعها الأول في المالديف

مزاج الأحد ٢٧/أغسطس/٢٠١٧ ٢٢:٢٣ م
فنادق أفاني تعلن عن منتجعها الأول في المالديف

ماليه- المالديف- ش
كشفت مجموعة فنادق ومنتجعات أفاني مؤخرا عن تطوير منتجعها الأول في المالديف. وسيحظى منتجع أفاني فارس المالديف بموقع مميز في قلب جزيرة فارس في نطاق با أتول، على أن يتم افتتاحه رسميًا في الربع الرابع من العام 2019. وتوفر هذه الجزيرة العذراء والخاصة الممتدة على مساحة 12.4 هكتار بيئة استجمامية طبيعية يحيط بها شاطئ رملي أبيض ناعم وبساط أزرق فيروزي، وهي بالتالي مثالية للسيّاح المعاصرين.

يشكّل المنتجع المزمع تنفيذه بقيمة 70 مليون دولار، ثمرة التعاون بين مجموعة فنادق ماينور وشركة سيبريا. تملك مجموعة فنادق سيبريا وتتولى تشغيل محفظة مشاريع متنوعة في سريلانكا والمالديف، بما في ذلك منتجع كلوب ميد كاني المالديف القائم في ماليه أتول الشمالية.

وعن المشروع الجديد، يقول مدير فنادق ومنتجعات أفاني، أليخاندرو بيرنابي: "يقوم تصميم فنادق أفاني على فلسفة تجمع بين الراحة والحداثة وتحرص على أن يتماهى المنتجع مع البيئة المحيطة به. ولذلك، يُلاحظ استعمال الأقمشة والألوان والمواد الطبيعية التي تعكس أجواء المكان مع الحرص على استخدام أحدث ما توصّلت إليه التكنولوجيا وتوفير وسائل الراحة والرفاهية العصرية."

سيتضمن منتجع أفاني فارس المالديف الجديد 200 غرفة بما فيها غرف قياسية وباقة من الفلل الفخمة. وستولي إدارة المنتجع اهتمامًا استثنائيًا لضمان الراحة المطلقة للضيوف. وبالنسبة إلى الديكور، فهو يجمع بين الراحة والحداثة ويتميّز بالأقمشة والمواد المريحة إلى جانب التجهيزات عالية التقنية، بما فيها خدمة الواي فاي المجانية وقاعدة إرساء الوسائط وشاشة تلفزيون مسطحة بمقاس 40 إنشًا.

عند الوصول، سيندهش الضيوف بمنظر ساحر مطل على المحيط الهندي من شرفة ردهة الانتظار المفتوحة. ومن المزمع أن يتضمن المنتجع الجديد قاعة استقبال، واستراحة، وغرفة اجتماعات، ومطعماً يقدم الطعام طوال اليوم، ومطعم ذا بانتري المفتوح على مدار الساعة، وهو أحد أبرز معالم علامة أفاني المشهور بالمأكولات الشهية والوجبات الخفيفة التي يتم تقديمها بمهارة فنية عالية.