مرسيدس-بنز عُمان تمدّد ساعات العمل في ورشة صيانة الشاحنات التجاريّة بمسقط

تكنولوجيا الأحد ٢٧/أغسطس/٢٠١٧ ٢٠:٤٠ م
مرسيدس-بنز عُمان تمدّد ساعات العمل في ورشة صيانة الشاحنات التجاريّة بمسقط

مسقط- كارتوك
أعلنت مرسيدس-بنز عُمان عن تمديد ساعات العمل في ورشة صيانة الشاحنات التجاريّة لعملائها في مسقط حيث ستكون الورشة مفتوحة أمام العملاء من تمام الساعة السادسة صباحا وحتى السادسة مساءً من الأحد إلى الخميس، ومن الساعة الثامنة صباحا وحتى الخامسة والنصف مساءً يوم السبت. جاءت هذه المبادرة الجديدة في إطار التزام الشركة الدائم بتقديم تجربة مثرية وخدماتٍ استثنائيّة لما بعد البيع، وللحد من عرقلة أعمال العملاء التجاريين، وضمان استمراريّة نشاطاتهم التشغيليّة، وتسهيل عمليات حجز المواعيد وإجراء الصيانة اللازمة لأساطيلهم.

وتعليقا على ذلك، قال مدير عام قسم المركبات التجاريّة بمرسيدس-بنز عُمان روري ألين: "يسرني الإعلان عن مواعيد ساعات العمل الجديدة في ورشة الصيانة بمسقط التي صمّمناها خصّيصاً لتلبية احتياجات كافة عملائنا من مالكي شاحنات مرسيدس-بنز. وإنّنا نتفهم تماماً مدى التحدّيات التي يواجهها عملاؤنا لحجز مواعيد الصيانة الروتينيّة لمركباتهم نتيجة القيود التي تفرضها الأوقات اليوميّة التي يسمح فيها بمرور الشاحنات على بعض طرقات مسقط بين يومي الأحد والخميس. ولا شكّ في أنّ الشاحنات والحافلات والشاحنات الصغيرة المقفلة تمثّل ركناً أساسيّاً بالنسبة لاستمراريّة العمليات التشغيليّة لعملائنا، حيث يؤثر الوقت التي تقضيه مركباتهم في الورشة بشكلٍ كبيرٍ على كفاءة وفعاليّة أعمالهم. ومن هنا، فقد ارتأينا تمديد ساعات العمل وجعلها أكثر مرونة لتمكينهم من مواصلة أعمالهم بكلّ كفاءة وتقليص مرّات توقف العمل لإجراء الصيانة".

وأضاف: "تؤكد هذه الخطوة الرياديّة على التزامنا المتواصل تجاه عملائنا ورفدهم بأفضل خدمات ممكنة لما بعد البيع. ومن هنا، كان هدفنا الرئيسي ينصب على تسهيل عملية دخول الشاحنات إلى الورشة لإجراء الصيانة اللازمة في ظل الضغوط التي يفرضها الواقع الحاليّ في المؤسسات والشركات التجاريّة من حيث ازدياد أهميّة الوقت وضرورة خفض التكاليف".