شركة رمال الخليج تكشف عن ميزات كبرى على سيارة جراند تايجر تي يو في بيك أب

تكنولوجيا الأحد ٢٧/أغسطس/٢٠١٧ ٢٠:٣٥ م
شركة رمال الخليج تكشف عن ميزات كبرى على سيارة جراند تايجر تي يو في بيك أب

مسقط- 7
أعلنت شركة رمال الخليج الكبرى -المستورد الحصري لكافة سيارات بايك في سلطنة عمان- عن ميزات كبيرة على سيارة جراند تايجر تي يو في بيك أب BAIC Grand Tiger TUV Pickup كجزء من العروض الموسمية الترويجية التي تقوم بها الشركة. ويسري العرض الموسمي على هذه السيارة الراقية في الفترة من 14 أغسطس وحتى 13 أكتوبر 2017م.

يضمن عرض شركة رمال الخليج الكبرى على مركبات بايك حصول عملاء جراند تايجر تي يو في 2 كابينة على العديد من المزايا على كل عمليات الشراء التي تتم خلال فترة العرض، حيث يحق للعملاء الذين يخططون لشراء بايك جراند تايجر تي يو في 2 كابينة- سواء بنظام الدفع الثنائي أو الدفع الرباعي – خلال فترة العرض الحصول على أقساط مخفضة وهدايا نقدية وتسجيل مجاني للعام الأول وتأمين مجاني للعام الأول (عمان والإمارات) وبطاقة تزود مجاني بالوقود وخدمة مساعدة على الطريق 24 ساعة يوميا لمدة عام كامل إلى جانب ضمان الشركة الصانعة.

وتعليقا على هذا العرض الجيد ذكر المتحدث باسم شركة رمال الخليج الكبرى: "نقدم العديد من الميزات الراقية وهو ما يعني أن هذا هو أفضل وقت لشراء جراند تايجر تي يو في التي تعتبر خير مثال على المزج الفريد بين القوة والمتانة والإمكانات المتطورة. علاوة على ذلك فقد تم تزويد المركبة بأفضل التقنيات كما تم تصميمها وفق أحدث نظريات التصميم بما يجعلها تقف في نفس مستوى أحدث طرازات السيارات المتوفرة في الأسواق العالمية.

تتميز جراند تايجر تي يو في بميزات خاصة بما في ذلك قضبان معدنية ومصابيح ضباب في الأمام وإطارات مقاس 235/70 أر 16 معدنية من الألمنيوم وقفل مركزي يتم التحكم فيه عن بعد ومشغل سي دي و4 سماعات وأزرار للتحكم في الصوت من على عجلة القيادة وعداد سرعة ومرآة للرؤية الخلفية تعمل آليا ونوافذ آلية إلى جانب نظام المكابح المانعة للانغلاق ونظام توزيع الكبح الكترونيا وحساسات للمساعدة في صف السيارة.

ويحق للعملاء الذين يشترون بايك جراند تايجر تي يو في دفع ثنائي الحصول على قسط شهري منخفض بقيمة 75 ريالا عمانيا (تنطبق الشروط والأحكام). كذلك فإن حساب الأقساط الشهرية يعتمد على 20% دفعة مقدمة بعد تسوية مبلغ الهدية النقدية. كما يخضع العرض للحصول على الموافقة المطلوبة على الائتمان. والحصول على هدية نقدية تبلغ 1500 ريال عماني. وكذلك الحصول على تأمين مجاني للعام الأول (عمان والإمارات فقط)

كما يحق لعملاء جراند تايجر تي يو في الحصول على تسجيل مجاني للعام الأول. والحصول على بطاقة تزود بالوقود مجانا بقيمة 100 ريال عماني. والحصول على مساعدة على الطريق لمدة 24 ساعة يوميا لمدة عام كامل من شراء السيارة. وكذلك الحصول على ضمان الشركة الصانعة على المركبة لمدة 3 سنوات أو 100,000 كلم (أيهما يأتي أولا).