رونالدو يلمح مجددا لرحيله عن ريال مدريد

الجماهير الخميس ٢٤/أغسطس/٢٠١٧ ١٤:٤٦ م
رونالدو يلمح مجددا لرحيله عن ريال مدريد

مدريد - ش

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن كريستيانو رونالدو مازال يفكر في الرحيل عن ريال مدريد بسبب اتهامه بالتهرب من الضرائب وكذلك إيقافه لمدة خمس مباريات عقب دفعه لحكم ذهاب مباراة الكلاسيكو في السوبر الإسباني أمام برشلونة.
ونقلت صحيفة "الباييس" الإسبانية عن مصدر مقرب من رونالدو البالغ عمره 32 عاما قوله إن رونالدو ما زال يفكر في الرحيل عن ريال مدريد بنهاية الشهر الحالي مع غلق باب الانتقالات الصيفية الحالي.
وأضاف المصدر "رونالدو يركز حاليا على التدريبات وليس شيئا اخر ويتدرب بجدية لكن لا يوجد شيء مضمون وسنرى ما ستسفر عنه الأحداث قبل 31 أغسطس الحالي".
وتنتهي فترة الانتقالات الصيفية الحالية في 31 أغسطس/آب الحالي وقد يحدث بالفعل ويغادر رونالدو الفريق الملكي مع نهاية الفترة.
وغاب رونالدو عن مباراة العودة من السوبر المحلي وافتتاح الليجا أمام ديبورتيفو لاكورونيا يوم الأحد الماضي ويتبقى له ثلاث مباريات بالدوري.
ورفضت المحكمة الرياضية الاسبانية طعن نادي ريال مدريد على فترة العقوبة ضد رونالدو وذلك بعدما دفع النجم البرتغالي الحكم ريكاردو دي بورجوس بنجويتشيا بعد طرده خلال فوز ريال 3-1 على برشلونة في مباراة الذهاب بكأس السوبر الاسبانية يوم 13 من الشهر الجاري.
ونتيجة لرفض الطعن سيلزم رونالدو بدفع 3005 يورو (3543 دولار) كغرامة بجانب الإيقاف.
وقال رونالدو عبر تطبيق انستجرام "قرار آخر غير مفهوم. من ظلم إلى ظلم. لكن لن ينالوا مني أبدا" ، وهذا التعليق يثبت إلى حد ما ضيقه من القرارات التي تلاحقه في اسبانيا.