نمو في شعبية دودج تشارجر دايتونا 2017 من شركة ظفار للسيارات

مؤشر الخميس ٢٤/أغسطس/٢٠١٧ ٠٤:٣٥ ص
نمو في شعبية دودج تشارجر دايتونا 2017 من شركة ظفار للسيارات

مسقط -
توفر شركة ظفار للسيارات الموزع الحصري لسيارات فيات كرايسلر كافة في سلطنة عمان تشكيلة رائعة من سيارات دودج تشارجر دايتونا، لأولئك الذين يبحثون عن القوة والأداء الراقي الذي تشتهر بها سيارات دودج. وضعت تشارجر دايتونا، التي أُنتجت 501 وحدة منها في العام 1969 لناسكار NASCAR رقمًا قياسيًا جديدًا من خلال التصميم العصري المتطور والقوة الخارقة. تضيف سيارات تشارجر دايتونا الجديدة، المتوافرة في شركة ظفار للسيارات، إلى التاريخ الطويل للأداء الراقي لسيارة السيدان ذات الأبواب الأربعة القوية المميزة عالميًا.

تعليقًا على ذلك قال مدير التسويق في شركة ظفار للسيارات بيجو لوكوسي: «يعكس اسم دودج السعي المتواصل من أجل الابتكار والرغبة في تصميم مركبات أسرع وأفضل وأذكى تحقق أكثر مما هو مطلوب. تعكس سيارة دودج تشارجر دايتونا كل هذه الصفات من خلال توفير الأفضل من حيث قوة الأحصنة والأداء والتقنيات المتطورة ومنظومة الأمان الراقية والأمن والقدرات الفائقة إلى جانب العديد من الخصائص التي توازن بين القوة والأداء السلس».
وتُبنى «تشارجر دايتونا» 2017 الجديدة، التي تحقق أفضل أداء بتشكيلة «تشارجر» المجهزة بمحرك 5.7 ليتر، على أساس طراز «آر تي « من خلال تحسين شفط وعادم المحرك مع نظام موبار، لامتصاص الهواء البارد المجهز بفلتر هواء مخروطي الشكل، بالإضافة إلى نظام عادم للأداء النشط قياس 2.75 بوصة (70 ملم) جديد بالكامل يجري التحكم به إلكترونيًا مع فتحات مستديرة الشكل قياس 4 بوصات (102 ملم). كما تشتمل السيارة أيضًا على حزمة أنظمة قيادة على حلبة السباق «سوبر تراك باك»، مع نظام التعليق المتوالف للأداء القوي وبطانات الفرامل القوية، ومعايرة من ثلاث وضعيات لنظام التحكم إلكترونيًا في الثبات، مع إطارات «جوديير إيجل» عالية الأداء. ومن أجل تحسين التسارع والسرعة، تشتمل «تشارجر دايتونا» على ترس خلفي بنسبة محور 2.62، بالإضافة إلى معايرة قوية للمحرك ونظام نقل الحركة مع وحدة تحكم للمحرك فائق السرعة (150 ميلًا في الساعة/ 241 كلم في الساعة، بزيادة من 135 ميلًا في الساعة/ 217 كلم في الساعة).
تزداد قيمة وجاذبية السيارة من خلال عروض مثل ضمان لمدة خمس سنوات وباقة صيانة لمدة 5 سنوات ومساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات. تتعزز القيمة الرائعة لسيارات دودج المفضلة من خلال نظام الصيانة ورعاية الزبائن الذي يعدُّ على أعلى مستوى. كذلك فإن صيانة السيارة دودج أصبح أمرًا سهلًا مع خدمة وقطع غيار كرايسلر، كما أن هناك دعمًا مقدمًا من موبار للزبائن والوكلاء في أنحاء العالم كافة من خلال شبكة من الوكلاء في مختلف أنحاء العالم يوفرون أكثر من 500,000 قطعة غيار وأكسسوار في أكثر من 120 دولة. علاوة على ذلك، يمكن لزبائن فيات كرايسلر الاستمتاع بإنهاء إجراءات الصيانة خلال 45 دقيقة أو الحصول على الخدمة مجانًا، إلى جانب الخصومات الخاصة على باقات الخدمة من خلال التواصل مع مستشار الخدمة من أوبار.