منتخباتنا الجامعية تحقق الإنجازات وتتعثر في إخرى بتايوان

الجماهير الأربعاء ٢٣/أغسطس/٢٠١٧ ١٩:١٦ م
منتخباتنا الجامعية تحقق الإنجازات وتتعثر في إخرى بتايوان

تايوان - (العمانية) : تأهل لاعب منتخبنا الوطني الجامعي لألعاب القوى عثمان البوسعيدي إلى الدور نصف النهائي في الدورة الجامعية الصيفية الـ29 التي تستضيفها تايوان خلال الفترة من 19 إلى 30 أغسطس الجاري.

وقد جاء تأهل البوسعيدي في سباق 400 متر، بعد أن حل في المركز الثاني في مجموعته بزمن وقدره 47 ثانية و5 أجزاء من الثانية، بعد أن خطف لاعب جامعات جنوب أفريقيا بوسانتين المركز الأول بزمن وقدره 46 ثانية و97 جزءا من الثانية.

وفي كرة الطاولة ودّع منتخبنا الوطني مسابقات الفرق برصيد خال من النقاط، بعد منافسة قوية جمعته مع منتخبات جامعات اليابان واليونان وأمريكا، فيما سيخوض اللاعبون مسابقة الفردي والزوجي بعد إجراء القرعة اليوم.

من جانب آخر يواصل لاعبو منتخبنا الوطني للسباحة خوض التصفيات الأولية، حيث جاء نايف القاسمي في المركز الثاني في سباق 100 متر سباحة حرة، وفي ذات المجموعة حل محمد البلوشي في المركز الخامس.

وأما في منافسات التايكواندو، خسر لاعبو منتخبنا الوطني الجامعي للتايكواندو في وزن 58 كيلو جراما، حين التقى هيثم النعماني مع الإندونيسي أدم يزيد والذي قدم أمامه مستوى جيدا، وفي اللقاء الثاني في وزن 80 كيلو جراما، خسر لاعب منتخبنا الوطني راشد التوبي من لاعب منتخب جامعات إيران أمير حسين.

وفي السياق ذاته يواصل لاعبو منتخبنا الوطني الجامعي للسباحة خوض التصفيات، حيث شارك نايف القاسمي ومحمد البلوشي في تصفيات 100 متر سباحة حرة، وتمكن نايف القاسمي من اقتناص المركز الثاني في مجموعته، حيث قطع 50 مترًا بزمن وقدره 30 ثانية و11 جزءا من الثانية، ليصل إلى خط النهائية في زمن وقدره 57 ثانية و26 جزءا من الثانية، وحل محمد البلوشي في المركز الخامس، بعد أن قطع 50 مترا بزمن وقدره 31 ثانية و42 جزءا من الثانية، ليصل إلى خط النهائية في زمن وقدره 1 دقيقة و00 ثانية و86 جزءا من الثانية.