مكتبة العلياء في العوابي تشارك بمعرض مسقط للكتاب

مزاج الاثنين ٢٢/فبراير/٢٠١٦ ٢٣:٢٠ م
مكتبة العلياء في  العوابي تشارك بمعرض مسقط للكتاب

العوابي – محمد بن هلال الخروصي

تشارك مكتبة العلياء العامة بولاية العوابي بمحافظة جنوب الباطنة في معرض مسقط الدولي للكتاب 2016م لدورته الحادية والعشرين من خلال العديد من الفعاليات المرتبطة بالمعرض وركن خاص للمكتبة .
وتأتي هذه المشاركة الأولى من نوعها لمكتبة العلياء وفرصة ثمينة للجهود التي تقدمها خدمة للحراك الثقافي بولاية العوابي وتوسيع نشاطها خارج نطاق الولاية . وسوف يكون للمكتبة يكون لها ركن خاص داخل المعرض طوال أيام المعرض، بالإضافة الى حلقات عمل مختلفة من خلال استقطاب بعض المدربين في مجالات متعدد في العلوم والرسم والتعليم اللغوي وغيرها ، ومن خلال بعض الفعاليات في المسرح المصاحب لفعاليات المعرض ، بالإضافة لعمل أنشطة متعددة لطلبة وطالبات المدارس .
وقدم رئيس مجلس إدارة مكتبة العلياء العامة بولاية العوابي سعود بن بدر البحري شكره لوزارة التراث والثقافة لإتاحة الفرصة لمكتبة العلياء وقال: هذا بحد ذاته يضعنا نحو مسؤولية تقديم الجديد والمفيد في عالم المعرفة والاطلاع محاولين تفعيل ركن المكتبة بصورة مميزة واستقطاب أعداد كبيرة من المشاركين في أركانها المتعددة . كماعبر عضو المكتبة الحسين بن علي البحري عن سعادته البالغة في الرقي بأنشطة المكتبة وانطلاق فعالياتها وأنشطتها لتصل لعدد أكبر من المثقفين داخل السلطنة وخارجها معتبرا أنها فرصة سانحة للاحتكاك مع الخبرات ودور النشر القادمة من مختلف دول العالم .