مركز سلطان يقدّم عملات ذهبية وسنة تسوق مجانية

مؤشر الأربعاء ٢٣/أغسطس/٢٠١٧ ٠٤:٥٥ ص
مركز سلطان يقدّم عملات ذهبية وسنة تسوق مجانية

مسقط –
في إطار التزامه باستراتيجية ترتكز على تلبية متطلبات الزبائن، يطلق مركز سلطان حملة ترويجية جديدة بعنوان «الربح أكيد»، ومن خلال هذه الحملة سيتمكن الزبائن من الحصول على فرصتهم للفوز بجوائز متنوعة وقيِّمة عند شرائهم بقيمة 20 ريالًا عمانيًا.

وفي تعليق له على الحملة قال مدير قسم التسويق في مركز سلطان محمود الشيخ: «نحن نسعى دائمًا إلى تقديم أفضل الخدمات والمنتجات لزبائننا الأوفياء التي تعطيهم قيمة إضافية، وكوننا العلامات التجارية الرائدة في قطاع التجزئة، نصب اهتمامنا على توفير تجربة تسوق مميزة لزبائننا في كل أفرعنا في السلطنة، إذ نقدم لهم أفضل المنتجات المتنوعة ذات الجودة العالية، إضافة إلى إطلاقنا العديد من الحملات الترويجية كمبادرة شكر وتحية منّا لولائهم، وتقديرًا لتفضيلهم مركز سلطان كوجهة للتسوق».

والجدير ذكره أن حملة «الربح أكيد» من مركز سلطان، ستنطلق من 24 إلى 26 أغسطس، في أفرعه: الخوض والعامرات والقرم، وسيحصل الزبائن على قسيمة «امسح واربح» عند تسوقهم بقيمة 20 ريالًا عمانيًا.
وتتنوع الجوائز من سنة تسوق مجانية من مركز سلطان إلى عملات ذهبية، ومحضرات طعام، وتليفزيونات 40 بوصة، وثلاجة 100 ليتر، وبطاقات وقود، وقسائم شرائية عدّة. يذكر أنه تطبق على الحملة بعض الشروط والأحكام.