x

بالفيديو.. الهلال يلاقيها من وين ولا وين يا عين

الجماهير الثلاثاء ٢٢/أغسطس/٢٠١٧ ٢٣:١٣ م

خاص - ش
قال مقدم برنامج "أكشن يا دوري" وليد الفراج "الهلال يلاقيها من وين ولا وين، من فلسفة دياز أو إبداع ماتياس"، وذلك خلال التحليل على مباراة الهلال والعين في ذهاب الدور ربع النهائي بدوري أبطال آسيا 2017 والتي انتهت بالتعادل السلبي.
وأكد الفراج بأن الهلال لا بديل له سوى الفوز في مباراة الإياب التي تقام في العاصمة السعودية الرياض، مشيرا " الهلال لم يتحسن إلا بعد حالة الطرد وجحفلي كاد أن يجحفلها، الله يعوض على الهلال بماتياس"،
ومن جانبه قال المحلل الرياضي عادل التويجري: «المعيوف نجم لكن استمرار الضغط عليه سيؤثر سلباً، فيجب أن يخف هذا الضغط ولا يوجد حارس لا يتلقى الأهداف».
وأضاف التويجري: «سلمان الفرج يبدع في الخطوط الأمامية، وغياب نواف العابد كان واضحاً، دياز اهتم بعدم تلقي الأهداف، ومن المغامرة أن نصدر أحكاماً قطعية ونحن في بداية الموسم ويتبقى لقاء إياب، توجد فرصة لتدارك الأخطاء».
وتابع محلل أكشن يا دوري: «أنا مع محاسبة المدرب، لكنني ضد التدخل بعمله وتحديد من يلعب ومن لا يلعب، توجد مشاكل بالهلال بشكل عام».
وأكمل عادل التويجري: «البوادر تقول إن ماتياس أصبح خياراً سيئاً للهلال، حتى لو سجل جحفلي، لكن دياز يتحمل مسؤولية سوء المستوى».