x

قصة حب بسعودي توتر العلاقة بين ناعومي كامبل والنجمة العالمية ريهانا

مزاج الثلاثاء ٢٢/أغسطس/٢٠١٧ ٢٠:٥٠ م
قصة حب بسعودي توتر العلاقة بين ناعومي كامبل والنجمة العالمية ريهانا

لندن- وكالات
أكدت بعض التقارير الصحفية أن عارضة الأزياء العالمية ناعومي كامبل قالت للمقربين منها، إنها تشعر بالغضب من علاقة حبيبها السابق، المواطن السعودي حسن جميل مع النجمة العالمية ريهانا، مؤكدة لهما إنهما لم يستمرا معا طويلا. وأضافت التقارير أن علاقة الصداقة بين ريهانا وناعومي كامبل توترت بشدة، بسبب قصة الحب التي جمعت الأولى بحبيب الأخيرة السابق حسن جميل.

وكلنت علاقة النجمة العالمية ريهانا بالمواطن السعودي حسن جميل قد اثارت فضول كثير من الشباب العربي، مما جعل البعض يسعى في محاولة لمعرفة بعض المعلومات عنه ومن كان يتزوج سابقا خاصة وأنه من الأثرياء.

بعض الصجف والمواقع العالمية دخلت هذا السباق سعيا لكشف المزيد من التفاصيل ومنها موقع "The Sun" البريطاني الذي كشف مؤخرا أن رجل الأعمال السعودي حسن جميل كان متزوجا من التونسية المتخصصة في الفن العربي المعاصر لينا الأزعر، وعقد قرانهما في حفل ضخم في العام 2012 في باريس، إلا إنهما انفصلا بعد 6 شهور من زواجهما. وأضاف أن حسن جميل رجل غامض يحب التكتم عن أموره الشخصية، مشيرين إلى إنه أنهى زواجه قبل أن يبدأ علاقته العاطفية مع ريهانا.

وقالت صحيفة "The Sun" أن ريهانا جمعتها قصة حب مع الشاب حسن جميل منذ حوالي ستة أشهر، وإنها سافرت إليه أكثر من مرة لتقابله في إنجلترا. وقد تم الكشف عن علاقة ريهانا وحسن جميل بعد تسريب صورا لهما في حمام السباحة، وهما يقضيان وقتاً مرحاً أثناء عطلتهما في إسباني.

يذكر أن جد حسن جميل هو رجل الأعمال عبد اللطيف جميل الذي بدأ بيزنس العائلة في عام 1955، عندما حصل على توكيل تويوتا بشكل حصري في السعودية. وبدأ رجل الأعمال عبد اللطيف جميل عمله بتسويق أربع موديلات من سيارة تويوتا في جدة، ليحصل حجم عمل الشركة الحالي إلى بيع سبع موديلات من تويوتا في عدة دول أخرى.