x

لقب جديد تحققه فاطمة النبهانية بجراند كناريا بإسبانيا

الجماهير الثلاثاء ٢٢/أغسطس/٢٠١٧ ١٩:٢٢ م
لقب جديد تحققه فاطمة النبهانية بجراند كناريا بإسبانيا

مدريد - (العمانية): أنهت لاعبة التنس العمانية فاطمة النبهانية مشاركاتها في بطولة جراند كناريا الدولية لتنس النساء المحترفات على ملاعب جزر الكناري بإسبانيا، محققة لقب بطولة الزوجي رفقة زميلتها الإسبانية أربيلا لتضيف النبهانية لقبًا جديدًا في حصيلتها الدولية، وإنجازً آخرًا للسلطنة في رياضة التنس.

وقد خاضت النبهانية أربع بطولات، منها بطولتان على المستوى الفردي، وبطولتان على المستوى الزوجي، حققت خلالها مراكز متقدمةً، كان آخرها التتويج بلقب البطولة بفئة الزوجي.

وتواصل اللاعبة العمانية مشوارها الحافل من أجل كسب المزيد من النقاط الدولية التي تعزز تصنيفها العالمي، إضافة إلى كسب مزيد من الخبرة من خلال اللعب مع محترفات من مختلف المدارس العالمية مما يساهم في الارتقاء بمستوى اللاعبة فنيًا.

وجاء الفوز والتتويج في المباراة الختامية صعبًا على الزوجي المكون من الأرجنتينية فيكتوريا بوسيو واليابانية كنا دنيال، وذلك في مباراة ماراثونية استمرت لثلاث مجموعات بنتيجة 2 / 6 و7 / 5 و5 / 10 وسط تشجيع كبير من الجماهير الحاضرة.

ولاقت النبهانية إشادة كبيرة وزميلتها الإسبانية في الإعلام الإسباني، بناء على المستوى الفني الكبير الذي ظهرت به اللاعبة، واستطاعت من خلاله نيل لقب البطولة.

وتتطلع فاطمة النبهانية إلى مواصلة إنجازاتها والارتقاء بمستواها الفني والبدني، وحصد النقاط من أجل الارتقاء في التصنيف، حيث تواظب اللاعبة من أجل تحقيق مزيد من الأهداف.