x

قارب الطيران العُماني يتأهب لجولة كارديف بالمملكة المتحدة

الجماهير الثلاثاء ٢٢/أغسطس/٢٠١٧ ١٩:١٤ م
قارب الطيران العُماني يتأهب لجولة كارديف بالمملكة المتحدة

مسقط - (العمانية): يتأهب فريق قارب الطيران العُماني للجولة السادسة من سلسلة الإكستريم الشراعية في مدينة كارديف بالمملكة المتحدة خلال الفترة من 25 إلى 28 أغسطس، ويأمل الفريق في إضافة الفوز الثالث في حصيلته هذا الموسم وتعزيز مركزه في الترتيب العام للسلسلة بعد فوزه بجولتي برشلونة وهامبورج على التوالي.

ويقف فريق الطيران العُماني الآن في موقف أفضل مما كان عليه قبل الجولتين الماضيتين، حيث صعد الفريق المكون من الربان فيل روبرتسون، والعُماني ناصر المعشري، والبريطاني بيتر جرينهال والنيزولنديين إيد سميث وجيمس ويرزبوسكي من المركز الثالث في الترتيب العام إلى المركز الأول بنقاط متعادلة مع فريق أس.أيه.بي الدنماركي، وأصبح أكثر ثقة في قدراته على ترجيح كفّة الميزان إلى صالحه في الجولات الثلاث الباقية من موسم 2017م.

ويأمل مخضرم سلسلة الإكستريم الشراعية البريطاني بيتر جرينهال أن يُعيد التاريخ نفسه مع الفريق العُماني في جولة كارديف المرتقبة، والتي تصادف اجازة المصارف في المملكة المتحدة لفترة أربعة أيام.

ويبدو أن الشغف بجولة كارديف مشترك بين البحّارة، حيث يرى ناصر المعشري في مياه كارديف فرصة إضافية لحصد المزيد من النقاط، وقال: "أستمتع جدًا بالسباقات هنا، وحظنا في هذه المياه كان جيدًا دائمًا".