روني يسخر من غضب جماهير مانشستر سيتي

الجماهير الثلاثاء ٢٢/أغسطس/٢٠١٧ ١٨:٤٩ م
روني يسخر من غضب جماهير مانشستر سيتي

خاص - ش
أثار واين روني قائد مانشستر يونايتد السابق جماهير مانشستر سيتي عقب تسجيله في التعادل بهدف لكل فريق في الدوري الإنجليزي يوم الأحد على ملعب الاتحاد بنشره صورتين تجمع بعض أفراد مشتركين من جماهير سيتي ويفصل بين الصورتين خمس سنوات.
وضمت الصورتان بعض الوجوه المتكررة وفي كل صورة تصيح الجماهير وتسب وتطلق إشارات مسيئة في وجه روني لأنها سجل في مرمى سيتي بقميصي مانشستر يونايتد وإيفرتون.
وافتتح روني المنتقل إلى إيفرتون من مانشستر يونايتد الصيف الحالي التسجيل لفريقه في الشوط الأول ليحرز هدفه الثاني في نفس عدد المباريات التي خاضها هذا الموسم ليهز الشباك للمرة 200 على مدار مسيرته في الدوري الممتاز وهو ما جعله ثاني لاعب بعد الآن شيرر المهاجم السابق لمنتخب انجلترا الذي يصل لهذا الرقم.
وسجل روني (31 عاما)، الذي عاد للنادي الذي شهد بدايته مسيرته كلاعب قادما من مانشستر يونايتد الشهر الماضي، بين قدمي ايدرسون حارس سيتي في الدقيقة 35 عقب تبادل رائع للكرة مع دومينيك كالفرت-لوين.
وحضرت نفس الجماهير مباراة الأحد على ملعب الاتحاد ليركض روني للاحتفال أمامها لكنه عقب المباراة بث صورة على حسابه في تويتر تظهر بعض الجماهير المتكررة التي هتفت ضده أيضا لكن قبل خمس سنوات عندما سجل في مرمى سيتي بقيمص غريمه التقليدي يونايتد.
وعلق روني على الصورة قائلا "من اللطيف دائما رؤية بعض الوجوه المألوفة" في إشارة إلى كره جماهير سيتي له سواء مع يونايتد أو إيفرتون.
وقال روني عقب المباراة "الأمر ليس سيئا بالنسبة للاعب ليس لائقا ولا يستطيع الركض في الملعب! أبذل دائما كل ما في وسعي من أجل الفريق ولا يوجد أي شيء مختلف".
ويأتي هذا التعليق من روني ردا على انتقادات مدربه السابق جوزيه مورينيو الذي قرر الاستغناء عنه ضمن صفقة روميلو لوكاكو مهاجم إيفرتون.
وأضاف الهداف التاريخي لمانشستر يونايتد "قال لي المدرب بوضوح إنه يريد مني اللعب في مراكز الهجوم. فعلت ذلك طيلة مسيرتي والأمر بالنسبة لي متعلق باللعب. لم ألعب كثيرا العام الماضي وإذا لم تلعب فلن تحصل على لياقة المباريات".