أتلتيكو مدريد يطالب كوستا بتهدئة الأجواء مع تشيلسي

الجماهير الثلاثاء ٢٢/أغسطس/٢٠١٧ ١٨:٤٣ م
أتلتيكو مدريد يطالب كوستا بتهدئة الأجواء مع تشيلسي

خاص - ش
طلب أتلتيكو مدريد الإسباني من مهاجمه السابق دييجو كوستا بتهدئة الأجواء مع إدارة تشيلسي قبل فتح باب المفاوضات مع النادي الإنجليزي للتعاقد معه.
وهذا يعني أن المهاجم الإسباني الذي يقضي حاليا اجازة طويلة في مسقط رأسه بالبرازيل يتعرض لضغوط كبيرة من النادي الإسباني للعودة إلى لندن وحل الأزمة الحالية مع ناديه حتى يتم التوصل لاتفاق بين الناديين.
يحرص النادييان على إنهاء الصفقة وكذلك اللاعب لكن التصريحات المتبادلة بين كوستا ومدربه الإيطالي أنطونيو كونتي تثير الأزمة ولا تحل المشكلة.
ويطالب تشيلسي بالحصول على 50 مليون جنيه استرليني لكن أتلتيكو مستعد لدفع نصف هذا المبلغ فقط للحصول على خدمات مهاجمه السابق كوستا الذي دخل في مناوشات مع مدربه كونتي الذي أبدى رغبته في عدم استمراره مع الفريق.
وقال كوستا (29 عاما) إنه لا يريد سوى العودة إلى ناديه السابق ورفض كافة العروض التي تقدمت له خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بينما بدأت الأمور في التعقد بسبب رفض اللاعب الموافقة طلب ناديه بالعودة إلى لندن واستئناف التدريبات.
وهاجم كوستا مدربه وإدارة تشيلسي ووصفها بأنها تعامله "كمجرم" بعد أن أرسل كونتي له رسالة نصية على هاتفه يبلغه فيها بعدم رغبته في بقائه مع بالفريق.
ووقع تشيلسي غرامة على المهاجم الإسباني بقيمة 300 ألف جنيه استرليني وهو راتب اسبوعين نظرا لغيابه عن التدريبات وعدم عودته إلى لندن بعد انتهاء الاجازة.
وشعر تشيلسي بقلق كبير لغياب كوستا بعد خسارته على ملعبه أمام بيرنلي 3-2 في افتتاح الدوري الممتاز لكن سرعان ما استعاد الفريق توازنه وتغلب على توتنهام هوتسبير بهدفين مقابل هدف في استاد ويمبلي يوم الأحد ليثبت كونتي قدرته على التألق بدون كوستا.
ويريد كوستا العودة لمدريد رغم أن أتلتيكو مفروض عليه حظر بتسجيل لاعبين جدد حتى بداية العام المقبل ومع ذلك يوافق المهاجم على الانتظار حتى يناير المقبل.
يأتي ذلك في الوقت الذي يحرص فيه أتلتيكو على تسوية الأمر بدبلوماسية بقدر الإمكان لذلك يطالبون كوستا بتهدئة الأجواء مع كونتي خاصة وأنه لا يتبقى سوى عشرة أيام على غلق باب الانتقالات.