هاميلتون يساند مكريجور قبل معركة مايويذر

الجماهير الثلاثاء ٢٢/أغسطس/٢٠١٧ ١٨:١٣ م
هاميلتون يساند مكريجور قبل معركة مايويذر

خاص - ش
أبدى البريطاني لويس هاميلتون بطل العالم في سباقات فورمولا 1 للسيارات ثلاث مرات مساندته للأيرلندي كونور مكريجور بطل منافسات الفنون القتالية المختلطة (UFC) ضد منافسه الأمريكي فلويد مايويذر قبل موقعتهما يوم السبت المقبل في لاس فيجاس.
ونشر مكريجور تعليقا عبر حسابه على انستجرام بشأن المواجهة المرتقبة قال فيه "استيقظ يا فلويد.. الأمر انتهى" وذلك في إشارة إلى أنه سيقضي على بطل الملاكمة المخضرم البالغ عمره 40 عاما خلال نزالهما السبت المقبل.
وأبدى هاميلتون حامل لقب بطولة العالم لسباقات فورمولا1 للسيارات اعجابه بهذا التعليق بالإضافة إلى ما يقرب من 300 ألف شخص آخر.
وكان مكريجور قد أعلن في وقت سابق أن البطل الصيني الراحل بروس لي هو الوحيد الذي يمكنه أن يعد الملاكم الأمريكي لما سيواجهه في معركته أمامه.
وقد تدرب مايويذر خلال الفترة الأخيرة مع زملائه الملاكمين حتى يصبح جاهزا لمواجهة المصارع الأيرلندي بينما تدرب ماكغريغور مع الملاكم السابق بوليني ماليناجي لمساعدته على التكيف مع أسلوب مايويذر.
وقال مكريجور (29 عاما) لموقع TheMacLife : "لست مثل أي مصارع في الفنون القتالية المختلطة أو مثل أي ملاكم اخر أنا لي أسلوبي الخاص الذي سأظهره يوم السبت المقبل".
وأضاف "لا يوجد مصارع اخر مثلي. أنه بحاجة للتدريب مع الراحل بروس لي حتى يمكنه مواجهتي. وسأثبت قدرتي وقوتي خلال المعركة".